رئيس الجمهورية: الانتصارات المتحققة في الفلوجة تعزز الوحدة الوطنية

بغداد- الجورنال نيوز:
اشاد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الثلاثاء، بالانتصارات المتحققة في عمليات تحرير مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، مؤكدا ان تلك الانتصارات تعزز الوحدة الوطنية.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت (الجورنال نيوز) نسخة منه، ان “مبعوثي رئيس الجمهورية وصلوا الى قواطع عمليات الفلوجة كل من مستشار الشؤون الأمنية شيروان الوائلي والمستشار العسكري الفريق جلال محمد امين، وتباحثا مع القادة الميدانيين في قواطع عمليات الفلوجة، سير العمليات العسكرية والانتصارات المشجعة التي تحققت على يد القوات العراقية بكافة صنوفها”.

واضاف البيان” ان المبعوثين نقلا تحية رئيس الجمهورية فؤاد معصوم للقوات البطلة ضباطا وآمرين ومقاتلين شجعان على الانتصارات الكبيرة التي جرى تحقيقها على طريق تحرير الفلوجة والمدن العراقية الاخرى”.

وعبَر معصوم بحسب البيان، عن “تقديره وأعتزازه بالبطولات التي سطرها مقاتلونا في اثناء هذه المعارك، مثنيا ايضا على حسن الاجراءات والتعامل المسؤول في حماية واستقبال العائلات الهاربة من جحيم داعش, مؤكداً على ان الانتصارات التي تحققت في هذا الاطار هي مما يعزز الوحدة الوطنية ويساعد في تحقيق تحرير كل شبر من الاراضي العراقية من دنس المجرمين الدواعش.
من جانبهم عبروا القادة الميدانيين في مسرح عمليات الفلوجة عن شكرهم لرئيس الجمهورية على اهتمامه ومتابعته المستمرة للعمليات العسكرية الجارية في الفلوجة من اجل تحرير هذه المدينة العزيزة والمناطق الاخرى تحت سيطرة عصابات داعش الارهابيه.

يذكر ان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء اعلن الاثنين من الاسبوع الماضي عن انطلاق ساعة الصفر لتحرير مدينة الفلوجة من دنس داعش الارهابي.انتهى

مقالات ذات صله