ديماريو خارج تشكيلة وطني السلة

غادر محترف نادي النفط والمنتخب الوطني لكرة السلة دي ماريو مايفيلد، بعثة المنتخب الوطني ولم يلتحق بالفريق في إسطنبول بعدما قرر عدم تمثيل المنتخب.
وقال مصدر في الاتحاد العراقي لكرة السلة لـ(الجورنال) إن “محترف نادي النفط والمنتخب الوطني، الأميركي دي ماريو قرر مغادرة بعثة المنتخب وعدم اكمال المشوار استعداداً لنهائيات آسيا في بيروت”.
وأضاف “بعد المستوى الرائع الذي قدمه دي ماريو في بطولة وليم جونز، تلقى اللاعب عقدين للاحتراف في الارجنتين وألمانيا”، لافتاً إلى أن “اللاعب يدرس العرضين جيداً قبل اتخاذ قراره النهائي”.
وقدم دي ماريو مستوى رائع في بطولة “وليم جونز” واختير ضمن أفضل خمسة لاعبين في البطولة.
وكان دي ماريو قد عبر في تصريح خاص لـ(الجورنال) قائلاً: إنه شعور رائع أن يكون لدي مثل هذا الدعم القوي من قبل المواطنين العراقيين، أنا وزوجتي وابني سعداء جداً لأنهم يدعمونني، حيث تقبلوني كأحد افراد عائلتهم، وبينوا لي الكثير من الحب والعاطفة”.
وأضاف “لعبت مع هذه المجموعة الكبيرة من اللاعبين، وكذلك لعبت مع بعضهم في نفس الفريق لمدة موسمين، لدي علاقات طيبة مع الجميع، وأرى أنها علاقة أخوة أكثر مما هي صداقة”.
وتابع “متحمس جدا للعب والتنافس مع إخوتي في المنتخب الوطني، سنبذل قصارى جهدنا لتمثيل منتخب العراق العظيم كي نحقق المجد سوياً”.
وانضم المجنس الأميركي ومحترف نادي النفط دي ماريو مايفيلد، الى معسكر المنتخب الوطني المقام حالياً تركيا استعداداً لبطولة كأس آسيا من 8-20 آب المقبل في لبنان.

مقالات ذات صله