ديشامب يدافع عن جريزمان

برر ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، الأداء السيء الذي يقدمه لاعبه الدولي، أنطوان جريزمان، مع أتلتيكو مدريد، هذا الموسم.

وقال ديشامب، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لياقته نسبية، وأي شيء مرتبط بالطريقة التي يلعب بها فريقه، ربما هو ليس في أفضل حالاته، لكن ليس لدي أي قلق بالنسبة له، في بعض الأحيان أشعر بالانزعاج.. لكن سوف يتم التعامل مع كل شيء”.

وقارن المدرب، جريزمان مع نبيل فقير، مهاجم ليون، قائلًا: “إنهما لا يلعبان نفس الدور، جريزمان قادر على اللعب بمفرده، وقد فعل ذلك في الكثير من الأحيان”.

وتابع: “أنطوان أكثر ملاءمة، ويجعل الآخرين يلعبون أيضًا، كلاهما له تأثير على هجوم الفريق، لكن جريزمان لديه القدرة على إعطاء عمق بدون كرة”.

وستلعب فرنسا مع ويلز، في العاشر من الشهر الجاري، ثم تواجه المنتخب الألماني، وديًا، وسيكون ضروريًا على ديشامب، أن يقرر من سيقود هجوم المنتخب، خاصةً أن جريزمان تنتظره مباراة ديربي.

وأكد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أنه لن يخاطر بنجم ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهتي ويلز وألمانيا الوديتين.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد تصريحات ديشامب التي قال فيها “اللاعب رافائيل فاران لديه إصابة طفيفة عانى منها منذ أسبوع، ولم يقدر على اللعب الأحد الماضي، وسوف نرى تطور حالته خلال الـ72 ساعة المقبلة”.

وأضاف: “لن نخاطر على الإطلاق، المشكلة في الوقت فقط، فهي ليست إصابة كبيرة في العضلات”.

وعانى رافائيل فاران من الإصابة خلال مواجهة جيرونا بالليجا، والتي خسرها الميرنجي بهدفين مقابل هدف، وغاب على إثرها عن مواجهتي توتنهام بدوري الأبطال، ولاس بالماس بالليجا.

على صعيد اخر أشاد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، باقتراح لوثار ماتيوس، أسطورة الفريق البافاري السابق.

وطالب ماتيوس إدارة البافاري، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، بضرورة التعاقد مع المهاجم البوسني فيداد إبيزيفيتش، نجم هيرتا برلين.

ويسعى حامل لقب البوندسليجا، للتعاقد مع مهاجم بديل لليفاندوفسكي، نظرًا للإجهاد الذي يعاني منه البولندي خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصوله على راحة.

وعلق حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن، خلال تصريحاته لصحيفة “بيلد”: “لوثار دائمًا يملك آراء عظيمة، وحقًا أنا أحترمه، وأضع ترشيحاته ضمن أفكارنا”.

ويملك إيبيزيفيتش عقدًا مع هيرتا برلين حتى 2019، ولعب 268 مباراة في البوندسليجا مع أندية هوفنهايم، شتوتجارت، وهيرتا برلين، وسجل 104 أهداف.
ونفى اللاعب وجود أي تواصل من إدارة بايرن ميونخ معه، قائلًا: “من الصعب قول أي شيء حول ذلك الأمر، فلم يكن هناك أي اتصال مع الفريق البافاري”.

مقالات ذات صله