ديبالا على رادار برشلونة من جديد

علق بيرباولو تريلوزي، وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، على التقارير التي أشارت لوجود شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة 120 مليون يورو، حال رغب برشلونة الإسباني في ضمه.
وقال تريلوزي في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “لا يوجد شرط جزائي مخصص لبرشلونة في عقد ديبالا مع يوفنتوس”.
وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أشارت إلى أنّ الشرط الجزائي لكي ينضم ديبالا إلى برشلونة يبلغ 120 مليون يورو، مؤكدةّ أنّ النادي الكتالوني لا يمانع دفع هذا المبلغ حال رحل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكان نيمار اجتمع صباح اليوم، السبت، مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوجرانا، ليؤكد رغبته في الانضمام لباريس سان جيرمان.
ويحاول باريس سان جيرمان استقدام نيمار ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو، مستغلين رغبة البرازيلي في الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.
ونفى بارتوميو في وقت سابق إمكانية رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان، مؤكدا رغبة اللاعب في البقاء.
وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى2021.
وقرر ديبالا، الاعتماد على رينو رايولا، وكيلا لأعماله بدلا من دوناتو دي كامبلي، الذي كان قد تحالف، وفقا للصحيفة، مع برشلونة لمساعدة اللاعب في الانتقال للكامب نو.
وجدد ديبالا عقده مع السيدة العجوز حتى 2022، ولكن قيمته السوقية لن تتجاوز 90 أو 100 مليون يورو، والآن بات على رأس قائمة أهداف برشلونة.

مقالات ذات صله