دولة القانون: الهاشمي والعيساوي يحرضان على عرقلة عمليات تحرير الفلوجة والموصل

بغداد- الجورنال نيوز
كشف ائتلاف دولة القانون، الاحد، عن قيام المطلوبين للقضاء العراقي طارق الهاشمي ورافع العيساوي بعقد اجتماعين في عمان وانقرة للتحريض ضد عمليات تحرير الفلوجة والموصل، مطالبة الحكومة بتنفيذ اجراءات القبض عليهما عن طريق شرطة “الانتربول”.

وقالت عضو الائتلاف النائبة ابتسام الهلالي لـ(الجورنال نيوز) انه “بعد الانتصارات التي حققتها القوات الامنية ضد داعش في الفلوجة قام المطلوبان للقضاء العراقي طارق الهاشمي ورافع العيساوي بعقد اجتماعين منفصلين في العاصمة الاردنية عمان وكذلك في محافظة انقرة التركية للتحريض ولعرقلة عمليات التحرير في الفلوجة والموصل”.

واضافت ان “الهاشمي والعيساوي عليهما مذكرات قبض صادرة من القضاء العراقي، فعلى الحكومة العراقية تنفيذ اجراءات القبض بحقهما عن طريق الشرطة الدولية (الانتربول) ومطالبة الدول التي تأويهم بتسليمهم للعراق لمنع اقامة اجتماعاتهم (التآمرية) والتي تعقد في وقت تتحرر فيه مناطق الفلوجة والموصل”.

يذكر ان القضاء العراقي اصدر مذكرات القاء قبض بحق طارق الهاشمي ورافع العيساوي بتهمة الارهاب.

وتمكنت القوات الامنية المشتركة من تحرير مركز مدينة الفلوجة بعد طرد عصابات داعش الارهابية منها، فيما اعلنت قيادة العمليات المشتركة عن انطلاق عمليات تحرير مناطق جنوب الموصل.انتهى4

مقالات ذات صله