دنكيرك” يتصدر إيرادات دور السينما الأميركية

تصدر فيلم التشويق والإثارة “دنكيرك”، إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.
وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من توم هاردي ومارك ريلانس وكينيث براناه وسيليان ميرفي ومن إخراج كريستوفر نولان، ايرادات بلغت 50.5 مليون دولار خلال أول ثلاثة أيام من عرضه.
وحل في المركز الثاني الفيلم الكوميدي “جيرلز تريب”، الذي يشارك في بطولته كل من كات والش وجادا بينكيت سميث وكوين لطيفه، محققاً إيرادات بلغت 30.4 مليون دولار.
وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الخيال والإثارة “سبايدر مان: هوم كومينج”، الذي يشارك في بطولته كل من روبرت داوني جونيور وماريسا تومي وتوم هولاند ومايكل كيتون، محققاً إيرادات بلغت 22 مليون دولار.
وفي المركز الرابع حل أحدث أجزاء سلسة أفلام الحركة والخيال العلمي الجديد “وور فور ذا بلانيت أوف أيبس”، الذي يشارك في بطولته كل من أندي سركيس و وودي هاريلسون وجودي جرير، محققاً إيرادات بلغت 20.4 مليون دولار.
وجاء في المركز الخامس فيلم الخيال العلمي والتشويق “فاليريان آند ذا سيتي أوف ايه ثاوسوند بلانت”، الذي يشارك في بطولته كل من كارا ديليفين ودان ديهان وكليف اوين وريهانا وإيثان هوك، محققاً إيرادات بلغت 17 مليون دولار.

مقالات ذات صله