دراكسلر على رأس قائمة مورينيو في الميركاتو الصيفي

انضم نادي مانشستر يونايتد، إلى الصراع على ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المطلوب أيضا في ليفربول، تشيلسي وأرسنال، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، يرغب في التعاقد مع الألماني يوليان دراكسلر.
وأشارت إلى أن مورينيو يرغب في التعاقد مع جناح صريح خلال الصيف الجاري، وحاول التوقيع مع الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان الإيطالي، ولكن المفاوضات باءت بالفشل.
وأوضحت الصحيفة أن مورينيو وضع دراكسلر بديلا محتملا ليصبح آخر صفقاته للصيف الجاري، لإكمال الجزء الناقص في فريقه، خاصة وأن اللاعب على بعد خطوات من مغادرة حديقة الأمراء بعد قدوم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة الإسباني.
وكان مورينيو صرح في المؤتمر الصحفي لمباراة سوانزي سيتي بالأمس، أن فريقه نجح في ضم 3 صفقات من أصل 4، طلبها من إدارة الفريق ويحتاج فقط لجناح.
وتواجد وكيل أعمال دراكسلر في برشلونة، مع تداول تقارير تشير إلى سعي النادي الكتالوني للحصول على خدمات صاحب الـ 23 عامًا، إلا أن الخلافات بين البلوجرانا والبي إس جي قد تعطل إتمام الصفقة.
وانضم دراكسلر إلى باريس سان جيرمان في يناير/كانون الثاني الماضي من فولفسبورج، بصفقة بلغت 32 مليون يورو، كما قاد منتخب ألمانيا للفوز ببطولة كأس العالم للقارات الشهر الماضي، واختير فاضل لاعب في البطولة.
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن هناك شعور بالسعادة في طريقة لعب فريقه خلال مشواره بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).
وفي مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قال مورينيو “هناك شعور بالسعادة في لعبنا، وقد حدث ذلك كثيرًا مع أنديتي السابقة فقد تتقدم بهدف وقد تستقبل هدفًا، لكن في الموسم الحالي هناك حرية في طريقة لعبنا”.

مقالات ذات صله