دارين يصل بغداد لتمديد عقده مع المنتخب الوطني لكرة السلة

وصل مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة، التركي مصطفى دارين، صباح اليوم الاثنين، تمهيداً لتجديد عقده مع الاتحاد العراقي لكرة السلة.

وقال مراسل (الجورنال) إن “مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة، مصطفى دارين وصل الى العاصمة بغداد تمهيداً لتجديد عقده مع الاتحاد العراقي للعبة”.

وأضاف ان “دارين سيوقع على عقده الجديد مع الاتحاد في مقر الاتحاد العراقي لكرة السلة، بالإضافة الى توقيع عقد الكادر التدريبي المساعد له”.

من جانبه، أوضح مدرب المنتخب الوطني مصطفى دارين لـ(الجورنال) قائلاً: “سأنقل خبرتي مع المنتخبات التركية الى المنتخب العراقي وهذا ما ارغب بإضافته الى منتخب العراق ويجب ان نتعامل بطريقة صحيحة مع اللاعبين مبنية على أساس صحيح”.

وأوضح “المنتخب العراقي يمتلك لاعبين موهوبين ذات مهارات عالية وخبرة كبيرة مثل محمد صلاح وعلي حاتم علي مؤيد وعلي عبد الله والكابتن عمر عامر وجميعهم مؤهلين للعب في الدوري التركي لكرة السلة، وبما انهم يلعبون لمدة طويلة فهم يفهمون بعضهم الاخر ويشكلون قوة ضاربة في المنتخب الوطني وهذا الامر يدعوا للتفاؤل”.

وتابع “مع هذا التفاهم والكيمياء بين اللاعبين، إضافة الى العمل على رفع لياقتهم البدنية من خلال التدريبات، سينعكس على أدائهم داخل الملعب”.

وقاد دارين المنتخب الوطني في بطولتي وليم جونز الودية وكأس اسيا التي أقيمت منافساتها في لبنان خلال شهر آب الماضي.

مقالات ذات صله