خيسي ينضم رسمياً لستوك سيتي

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إعارة جناحه الإسباني خيسي رودريغيز، إلى ستوك سيتي الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.
وهي المرة الثانية التي يعار فيها الإسباني البالغ 24 عاماً منذ انضمامه لسان جيرمان الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو، إذ أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي في مسقط رأسه مع لاس بالماس.
وأكد سان جيرمان الذي أنفق 222 مليون يورو من أجل ضم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، أن “خيسي ما زال مرتبطاً بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2021.”
ولم يشارك اللاعب الإسباني، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع ريال مدريد، سوى في 9 مباريات مع النادي الباريسي في الدوري الفرنسي (سجل هدفاً واحداً)، ويبدو أنه لا يدخل في حسابات مدربه ومواطنه أوناي إيمري.
وأصبح خيسي سادس لاعب ينضم هذا الصيف الى فريق المدرب الويلزي مارك هيوز، بعد الجناح الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (من شالكه الألماني) والظهير جوش تيمون (هال سيتي) وقلبي الدفاع الهولندي برونو مارتينز إيندي (بورتو البرتغالي) والفرنسي كورت زوما (تشيلسي) ولاعب الوسط الاسكتلندي دارن فليتشر (وست بروميتش ألبيون).
وبدأ خيسي مسيرته الكروية في أكاديمية الكاستيا الخاصة بريال مدريد ولعب في الفريق الأول في 2013 قبل الرحيل عام 2016، لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة بلغت 25 مليون يورو.
وبدأ ستوك سيتي مشواره في الدوري الممتاز بالخسارة خارج قواعده أمام إيفرتون صفر-1.

مقالات ذات صله