خبيرة تجميل كايلي جينر تُعلّمكِ 6 حيل وأسرار جمالية

اريج الراوي

Hrush Achemyan  المعروفة على إنستغرام بـ@styledbyhrush  والمسؤولة عن تألّق عائلة كارداشيان – جينر، هي التي نتابعها بكثرة هذه الأيام. هي أيضاً تقف خلف بعض من أجمل إطلالات كايلي جينر.  تقول هراش إنّ كلّ ما علينا فعله، يجب أن يكون بثقة كبيرة. فإذا كنتِ واثقة ممّا تضعينه من مكياج، فستبدين مذهلة! هراش تشارك اليوم بعضاً من أفضل نصائحها الجمالية لمظهر مشرق ولا تشويه شائبة.

  1. الحواجب أولاً

عندما يبدو الحاجبان جيدين لا يهم ماذا تطبقين على وجهك. ولكن اذا كان مظهرهما غير صحيح، فلن يبدو أي مكياج جميلاً. حتى لو لم تطبقي المكياج، احرصي على أن يكون حاجباكِ لائقين. ولفتت هراش الى ضرورة عدم تطبيق المرطب قبل رسمهما لأن الحواجب الرطبة، لا يمكنها أن تلتقط اللون بشكلٍ كافي. وتنصحنا هنا بعدم المبالغة في رسمهما بل الإبقاء على المظهر الطبيعي. فلتكن كارا ديليفين مثالكِ الأعلى في ما يتعلق بالحواجب.

  1. امزجي الواقي الشمسي مع مستحضرات أخرى

سرّ جماليّ مهمّ هو المزج بين الـSPF  وكريم المرطب وكريم الأساس. فحين تكونين تحت الأضواء الساطعة، لا تريدين الكثير من الـSPF على وجهكِ لأنّ هذا يجعلكِ تبدين بيضاء جداً. ننصحكِ بمستحضر كييلز Ultra Facial Moisturizer.

  1. لا تنسي الهايلايتر تحت كريم الأساس

بعض الكونتور مهمّ جداً في مناسباتك الهامّة ولكنّ تقنية الستروبينغ تجعل كريم الأساس يبدو كأنه بشرتكِ. الستروبينغ هو الصيحة الأكثر رواجاً اليوم في عالم الجمال ولكن من الجميل تطبيق الهايلايتر تحت كريم الأساس لأنه يمنح مظهراً بصرياً واهماً. فهو يلمع من خلال كريم الأساس وتبدين متوهجة، وهو ما يقنع من حولكِ بأنك لم تطبقي كريم الأساس حتى.

  1. حضرّي بشرتكِ مع حليب المغنيزيا

يمكن للأضواء أن تذيب مكياجكِ. قد تخرجين من المنزل بمظهر وتعودين بمظهر آخر. إذا استخدمتِ حليب المغنيزيا قبل تطبيق أي شيء على وجهك، فإنه يخلق ما يشبه طبقة بلاستيكية، فلن يغرق أبداً كريم الأساس في الجلد. فهو يغلّف الوجه فيبقى كريم الأساس في مكانه بغضّ النظر عن الإضاءة.

  1. اللون البرونزيّ هو الأسود الجديد للعينين

البرونز هو الخيار الأفضل لأنّ اللون الفضّي يجعلكِ تبدين باهتة واللون الأسود يجعلكِ تبدين مثل الراكون. قد تفاجئين بصوركِ. الألوان البرونزية والبنية تضمن أنكِ ستبدين بأفضل حلّة في أي ضوء.

  1. استثمري ببرايمر جيّد للشفاه

تماماً كما تحتاج وجوهنا لبرايمر جيّد، عليكِ البدء باستخدام واحد لشفتيكِ أيضاً. حين نحضّر شفاهنا بهذا المستحضر، ستبقى الحمرة لوقتٍ أطول. من أجل الحصول على شفتين ناعمتين، ابدئي دائماً بالتقشير ثمّ رطبيهما. أنهي دائماً مظهركِ بتطبيق حمرة شفافة حول شفتيكِ. نصيحة ذهبية أيضاً من هراش: اشربي بواسطة القشة.

مقالات ذات صله