حمد يغادر “النوارس” نهاية الموسم

أعلنت إدارة نادي الزوراء، ان مدرب الفريق عصام حمد سيغادر نهاية الموسم الحالي، مبينة أن الإدارة لم تفاتح أي مدرب حتى الان، فيما أوضح ان الإدارة لم تتلقى أي عرض للاعبين علاء عبد الزهرة وكرار محمد.
وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد، لـ (الجورنال) إن “مدرب الفريق عصام حمد سيغادر الفريق نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع النادي”.
وأضاف أن “الإدارة لم تفاتح أي مدرب ليخلف حمد حتى الان وكل ما انتشر في وسائل الاعلام هي اجتهادات صحفية”، لافتاً إلى أن “إدارة الزوراء ستعقد اجتماعاً بعد نهاية الدوري مع أفضل الخيارات المتاحة”.
وتابع أن “اللاعبين مهند عبد الرحيم وعلاء مهاوي، حصلا على الاستغناء رسمياً”، لافتاً إلى أن “عبد الرحيم تسلم كتاب الاستغناء يوم السبت الماضي، فيما تحصل مهاوي على كتاب الاستغناء أمس الاحد”.
وفيما يخص انتقال اللاعبان علاء عبد الزهرة وكرار محمد، أكد عبد الرشيد أن “إدارة الزوراء لم تتلقى اية عروض حتى الوقت الحالي”، مؤكداً في الوقت نفسه أن “عقود اللاعبين ستنتهي مع نهاية الموسم”.
وتابع أن “اللاعبين الشباب أمثال حسين علي ومصطفى حسين وصفاء عدنان ضمنوا بقائهم مع الفريق الموسم المقبل”، لافتاً إلى أن “إدارة النادي لن تقف عقبة امام رغبة اللاعبين بمغادرة اسوار النادي”.
يذكر ان العديد من التقارير الصحفية اشارت الى اقتراب المدرب السوري حسام السيد من قيادة فريق الزوراء الموسم المقبل.

مقالات ذات صله