حمد يعد الجماهير بتقديم “أداء ممتع”

وعد مدرب نادي الزوراء عصام حمد، جماهير الفريق بتقديم أداء ممتع امام المتصدر فريق النفط في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم على أرضية ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الـ14 من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقال حمد لـ(الجورنال) إن “الزوراء اكمل استعداداته لمباراة اليوم امام متصدر الترتيب فريق النفط واصبح جاهزاً لخوض المباراة من اجل تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من المراكز الأولى في صدارة الترتيب العام”.
وأضاف أن “فريق النفط يقدم موسماً استثنائياً ويمتلك لاعبين ممتازين استطاعوا ان يثبتوا قيمتهم الفنية واقتناص صدارة الترتيب العام، لذلك فأن المباراة ستكون صعبة وفرص الفوز متكافئة للفريقين”.
وأوضح أن “النوارس يسعى الى تحقيق الفوز للاقتراب من فرق المقدمة لنضمن مشاركة اسيوية العام المقبل”، لافتاً إلى أن “لاعبيه سيقدمون أداء ممتعاً لإسعاد جماهير الزوراء التي ستملئ المدرجات في مباراة اليوم”.
وفيما يخص غيابات اللاعبين، أوضح حمد أن “الزوراء سيفتقد لخدمات الحارس محمد كاصد ومتوسط الميدان صفاء هادي بداعي الحرمان، فيما سيغيب المحترف السوري حسين جويد بسبب الإصابة والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام”.
واختتم حمد تصريحه قائلاً: “درجات الحرارة اثرت بشكل كبير على مرود اللاعبين، ولولا خبرتهم وحنكتهم لما تمكنوا من التعادل امام القوة الجوية والفوز امام النجف والبحري، لذلك سنحاول اجتياز هذه العقبة وتحقيق الأهم وهي النقاط الثلاث”.

مقالات ذات صله