حمد يتلقى 3 عروض تدريبية

تلقى مدرب نادي الزوراء عصام حمد، ثلاثة عروض تدريبية لقيادة أحد الفرق خلال منافسات الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل.
وقال حمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) “تلقيت ثلاث عروض تدريبية لقيادة احدى الفرق العراقية خلال منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل”.
وأضاف أن “الأولوية هي البقاء مع الزوراء خلال منافسات الموسم المقبل، كوني اعشق ألوان الفريق وانا ابن النادي وأتمنى النجاح للنوارس سواء كنت مدرباً للفريق او لا”.
وأوضح أن “بطولة كأس العراق توجت مجهوداتنا في موسم شاق وصعب، إذ عانينا من الضغوطات وزخم المباريات نتيجة مشاركتنا في الدوري الممتاز وكأس العراق وكأس الاتحاد الاسيوي”.
وبين أن “اللعب خلال 6 أيام في ثلاث محافظات امر صعب ويسبب الإرهاق والاصابات للاعبين، لكن بفضل جهود اللاعبين وعزيمتهم تمكنا من حصد لقب الكأس وضمان المشاركة في بطولة الأندية العربية العام المقبل”.
وذكر مصدر في نادي النجف أن المدرب عصام حمد هو المرشح الأبرز لقيادة الفريق خلال منافسات الدوري العراقي الموسم المقبل.
وكان عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد، قد صرح لـ (الجورنال) إن “مدرب الفريق عصام حمد سيغادر الفريق نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع النادي”.
وتمكن عصام حمد من حصد لقب كأس العراق الخامس عشر في تأريخ النادي، فيما خرج من منافسات كأس الاتحاد الاسيوي بالدور نصف النهائي امام القوة الجوية، وقاد الزوراء للمركز الرابع في الدوري العراقي الممتاز برصيد 72 نقطة.

مقالات ذات صله