حسن: وليم جونز ليست مقياساً لمستوى وطني السلة

أكد لاعب نادي النفط والمنتخب الوطني حسين حسن، أن بطولة “وليم جونز” ليست المقياس الحقيقي لمستوى المنتخب الوطني، فيما بين أن اللاعبين سيبذلون اقصى ما لديهم ليثبتوا أن العراق قادر على تحقيق الإنجازات في أصعب الظروف.
وقال حسن لـ(الجورنال) إن “بطولة وليم جونز ليست المقياس الحقيقي للمنتخب الوطني، وانما كانت ضمن مرحلة الاعداد لبطولة آسيا”، مؤكداً أن “المنتخب الوطني سيظهر بصورة اقوى في كأس آسيا ببيروت الشهر المقبل”.
وأضاف أن “تمثيل المنتخب الوطني في البطولة الاسيوية سيضعنا أمام مسؤولية كبيرة ولكن في الوقت نفسه هو حافز كبير كي نبذل اقصى ما لدينا لنثبت ان العراق قادر على تحقيق الإنجازات في أصعب الظروف”.
وتابع أن “الاتحاد العراقي قدم دعماً كبيراً للمنتخب الوطني، من خلال الاعداد الأمثل لبطولة اسيا، حيث وفر معسكراً تدريبياً من الطراز الرفيع”، مبيناً بالقول: “مع مرور الأيام والعمل الجاد نصل الى المستوى المطلوب لتمثيل العراق بأفضل صورة”.
اختتم المنتخب الوطني لكرة السلة، مشاركته في بطولة “وليم جونز” التي أقيمت منافساتها في صين تايبيه خلال الفترة 15-23 تموز الجاري، حيث خاض تسع مواجهات لتسعة أيام متتالية استطاع ان يتغلب في 4 مواجهات وخسر في 5.
وسافر المنتخب الوطني الى تركيا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري للدخول في معسكر تدريبي اخير قبل الدخول في بطولة اسيا ببيروت اب المقبل.

مقالات ذات صله