حسن احمد: الخسارة لن تؤثر على طموح النفط بخطف اللقب

اكد مدرب نادي النفط حسن احمد، ان خسارة الفريق الأخيرة امام القوة الجوية لن تؤثر على طموح الفريق بخطف لقب الدوري العراقي، مبيناً أن الكادر التدريبي سيعمل على الجانب النفسي في الوحدات التدريبية المقبلة.
وقال احمد لـ(الجورنال) إن “الكادر التدريبي لنادي النفط سيخرج لاعبي الفريق من أجواء مباراة القوة الجوية، وسيكون للعامل النفسي جزء كبير خلال الوحدات التدريبية للفريق، حيث لازالت امامنا ثلاث مباريات والدوري لم ينتهي بعد”.
وأضاف “سنخوض المباريات المتبقية بعزيمة عالية وبروح انتصارية مثلما لعبنا امام الزوراء والقوة الجوية، وسنحاول الفوز في جميعها من اجل المنافسة على درع الدوري حتى الرمق الأخير”.
وأوضح “النفط يدفع ضريبة نجاحه لأنه ليس فريق جماهيري، ودائما ما يكون الجدل حاضراً في اغلب مباريات الفريق خاصة امام الفرق الجماهيرية، لان الحكام دائما ما يتعاطفون مع الفرق الجماهيرية على حساب فريق النفط”.
وبين بالقول: “رغم الخسارة فأن النفط يقدم كرة قدم ممتعة، ودائما ما نكون قريبين من تسجيل الأهداف في اغلب المباريات التي نلعبها، فضلاً عن الروحية العالية التي يقدمها لاعبو النفط والتزامهم بالتعليمات التي اوجهها إليهم في كل مباراة”.
واختتم احمد تصريحه قائلاً: في المباراة الأخيرة امام القوة الجوية، تأثر اللاعبون نفسياً بقرارات الحكم واثق محمد، الذي تغاضى عن ركلة جزاء واضحة للمهاجم محمد داود، وكذلك تغاضى عن بطاقات حمراء للاعبي الصقور، في المقابل رفع البطاقات الحمراء في وجه لاعبينا”، لافتاً إلى ان “مباراة القوة الجوية لن تؤثر على مسيرة الفريق في المضي قدماً نحو التتويج باللقب”.

مقالات ذات صله