حسان علي يكشف اللحظة الأهم في عشق آباد

كشف لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة، حسان علي، عن اللحظة الأهم في بطولة الألعاب الاسيوية بعاصمة تركمانستان عشق آباد.

وقال علي في تصريح خاص لـ(الجورنال): “بالنسبة لي، إن اللحظة الأهم في البطولة، هي النقاط الثلاث الأخيرة التي سجلتها أمام قيرغستان”.

وأوضح أن “سبب اختياره لهذه اللحظة، لانها النقاط التي أهلتنا إلى الدور النهائي، لذلك لن أنسى هذه اللحظة طوال حياتي كلاعب كرة سلة”.

وحصد المنتخب الوطني لكرة السلة 3×3، الميدالية الفضية بدورة الألعاب الآسيوية المقامة منافساتها في عاصمة تركمانستان عشق آباد، للفترة من 17 -27 أيلول الماضي.

وقاد المنتخب الوطني، المدرب نضال غانم بمشاركة أربعة لاعبين وهم: محمد صلاح وعلي مؤيد لاعبا نادي الشرطة وعلى عبد الله لاعب نادي النفط وحسان علي لاعب الكهرباء.

وقدم المنتخب الوطني مستويات جيدة خلال مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية، حيث تمكن من تصدر مجموعته بعد فوزه على منتخب طاجكستان بنتيجة 21-13 وعلى لبنان بنتيجة 21-10، فيما خسر أمام تركمانستان 20-13.

وفي الدور الثاني تغلب على منتخب سامو بنتيجة 20-17، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويتغلب على قرغيزستان بنتيجة 20-18، قبل أن يخسر النهائي أمام قطر 21-21.

وقال مدرب المنتخب الوطني نضال غانم، إن “حب واحترام الجمهور كان هو المكسب الأهم من البطولة، والحمد لله استطعنا أن نعكس صورة جميلة عن كرة السلة العراقية والتطور، الذي طرأ على اللعبة في الآونة الأخيرة بشهادة الجميع”.

مقالات ذات صله