حبيب جعفر: صوت العراق وصل الى الفيفا

عبر نجم المنتخب الوطني السابق حبيب جعفر، عن امله بتكرار كرنفال البصرة في المستقبل القريب، مؤكداً أن مباراة الاساطير أوصلت صوت العراق الى الفيفا.
وقال جعفر لـ(الجورنال) “كان لنا الشرف ان نتواجد في محفل كبير مثل مباراة الاساطير، ومما زاد من أهمية هذا الحدث هو اللعب على ارضنا وبين جماهيرنا مع زملائنا النجوم العراقيين ومنتخب اساطير العالم”.
وأضاف “نتمنى ان تكون هذه المباراة قد عكست صورة جميلة عن الكرة العراقية من اجل رفع الحظر كلياً عن ملاعبنا، حيث يعد الهدف الأسمى لجميع العراقيين”.
وتابع “تكرار مثل هكذا الكرنفال في المستقبل القريب سيصب في مصلحة الكرة العراقية، لان النجوم العالميين بإمكانهم إيصال صوت العراق الى بلدانهم ومن ثم الى الفيفا”.
واختتم تصريحه قائلاً: “بعد التنظيم المميز لمباراة الاساطير وقدرة العراق على تنظيم كرنفال ضخم ومهيب مثل ليلة السبت، فان صوت العراق وصل الى الفيفا وسيرفع الحظر قريباً جداً”.
ويعتبر حبيب نجم من نجوم الكرة العراقية بدأت موهبته بالظهور في منتصف الثمانينات من القرن الماضي، قدم الكثير للكرة العراقية حتى اعتبر أحد أشهر نجوم الكرة العراقية واختير ثالث أفضل لاعب في القرن الماضي للكرة العراقية، فهو لاعب مهاري كبير يمتاز بسرعته ومراوغاته ومكره الكبير ذو عقل وفكر رائع، فرغم قصر قامته فقد أحرج أكبر حراس المرمى بأهدافه وأحرج أكبر المدافعين بمهارته وتلاعبه بهم فاثبت نفسه وجعل من اسمه وجودا على خارطة نجوم المنتخب الوطني الذين كان مليئا بالنجوم في فترة الثمانينات.

مقالات ذات صله