جاسم متحمس لخوض المباريات الدولية

أبدى لاعب منتخب الشباب، حسين جاسم، حماسه لخوض المباريات الدولية المهمة، فيما أشار الى أن منتخب الشباب سيقدم أفضل ما لديه ببطولة غرب آسيا في طهران.
وقال جاسم لـ(الجورنال) إن “لاعبي منتخب الشباب، عازمون على تقديم أفضل ما لديهم في بطولة غرب آسيا من اجل رفع علم العراق عالياً”، مبيناً أن “الكادر التدريبي واللاعبين يثقون بنجاح المنتخب في غرب آسيا”.
وأضاف أن “منتخب الشباب تطور بشكل كبير، بسبب الكادر التدريبي، الذي يقوده المدرب الصربي بيتر ميجوفتش، ومساعده محمد مهدي”، مقدماً “شكره للاتحاد العراقي لكرة السلة، لتوفيرها الدعم الكامل للمنتخب الشبابي”.
واختتم جاسم تصريحه قائلاً: “متحمس ومستعد جيداً، لخوض المباريات الدولية تحديداً في بطولة غرب آسيا، وانا على يقين بأن زملائي سيقدمون أفضل ما لديهم في هذه البطولة”.
وبدوره، اكد مدرب منتخب الشباب بيتر ميغوفتش، على ضرورة صقل مواهب لاعبي منتخب شباب العراق، مبيناً ان لاعبي المنتخب يخوضون حصصاً تدريبية يومية لبناء جيل قوي لكرة السلة العراقية.
وقال ميغوفيتش “بدأنا العمل قبل 6 أشهر، الشباب يتمرنون بجد ونعمل على تحسين المهارات الشخصية، التكتيكية والفنية لمدة 5-6 ساعات يومياً، استطيع رؤية المهارة والموهبة الحقيقية في لاعبي الفريق الذين اعمارهم لا تتجاوز الـ17 سنة، والاهم هو توفير الوقت اللازم من اجل تحسين المستويات وتجهيزهم”، مبيناً أن “الفريق يحتاج الى 12 شهراً للتدريب في السنة”.

مقالات ذات صله