توقف تصوير “مأمون وشركاه” بسبب وفاة فيروز

اضطر المخرج رامي إمام إلى توقف تصوير مسلسله الجديد “مأمون وشركاه” بطولة الزعيم عادل إمام، بعد إعلان خبر وفاة الفنانة فيروز، وذلك تضامناً مع الفنانة لبلبة والتي تجمعها صلة قرابة بفيروز.

والمسلسل تدور أحداثه حول “مأمون”، الرجل البخيل للغاية، لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

ويشارك في بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمي ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطي وإنتاج تامر مرسي وإخراج رامي إمام.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية قد اجاز سيناريو مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة الزعيم عادل إمام، بدون حذف، حيث رأت اللجنة التي شاهدت السيناريو في الرقابة أن العمل اجتماعي كوميدي ليس به ما يستدعي الحذف.

العمل ينتمي إلى الكوميديا الاجتماعية التى تعالج مشكلة البخل، من خلال شخصية الزعيم، حيث يتناول المسلسل قصة رجل بخيل متزوج ولديه 4 أبناء، ويخفي عن عائلته أنه صاحب ثروة طائلة.

“مأمون وشركاه” يشارك في بطولته خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس ومحمد لطفي وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطي وإنتاج تامر مرسي وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صله