توقعات الابراج اليوم الاربعاء

بغداد – الجورنال

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

مهنيا :تلفت الأنظار إليك فى محيط العمل وذلك لتميزك الشديد وقدرتك على القيادة بحكمة، لتدبر أمورك بسلام.عاطفيا :لا تتسرع فى خطوة الارتباط وإلا ندمت بعد ذلك، فأنت شخص حساس جدا وليس من السهل إيجاد ما يناسبك.صحيا :عليك الاهتمام بصحتك فى هذه الأيام أكثر من أى وقت مضى، لأن صحتك تتأثر بشكل سلبى كبير خلال تلك الفترة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

مهنيا:عليك أن تراعى الآخرين فى العمل، وألا تظلم أحدا ولا تعطى أحدا زيادة عن حقه، ولا تنقص من أحد حقه.عاطفيا :لا بد أن تأخذ فترة هدوء بعيدا عن شريك حياتك، حتى تفكر فى العلاقة من الأول مرة أخرى.صحيا :عليك أن تقلل من أكل الفواكه التى تحتوى على أملاح كثيرة، وإذا كنت لا تستطيع أن تقلل فعليك أن تشرب مياه بكثرة.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

مهنيا :اختفاء للخلافات بينك وبين زملاء العمل، ورغبة منك فى بداية مرحلة جديدة تحقق فيها الكثير من أهدافك.عاطفيا :تبحث عن شريك مناسب، ولديك فرصة جيدة لمقابلته خلال الأيام المقبلة، عند المساء لديك لقاء مهم مع صديق مقرب فكن على موعد.صحيا :تتناول عقاقير طبية دون استشارة الطبيب وذلك يؤثر عليك كثيرًا، فإذا شعرت بشىء غريب استشير الطبيب على الفور.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

مهنيا :لا بد أن تبحث عن فرصة عمل جديدة حتى تجد شغفك هناك.عاطفيا :لا بد أن تقدم على خطوة الارتباط الفترة المقبلة.صحيا :عليك أن تكثر من أكل الأسماك فجسمك الفترة المقبلة يحتاج إلى ذلك كثيرا.

الأسد 23 تموز – 22 آب

مهنيا :الحياة فى مكان العمل ستكون رائعة وستتحقق جميع الأهداف التى تسعى إليها فى الوقت المحدد ولكن فى المسائل التجارية استشر الممارسين القانونيين قبل توقيع أى اتفاق. عاطفيا :قد يعرب أحد الأصدقاء المقربين عن مشاعره تجاهك اليوم وقد لا يكون هذا بطريقة لفظية ولكن من خلال التصرفات فكن واعيًا جدًا لمثل هذه الأشياء فهناك فرصة كبيرة لتطوير الصداقة إلى علاقة رومانسية. صحيا:اهتم بشكل خاص بصحتك اليوم وإذا كان لديك أطفال احرص على أن تنتبه لصحتهم وتتخذ المزيد من الاحتياطات لمنع التقاطهم عدوى ما.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

مهنيا :عليك القيام بواجباتك فى العمل وإلا سينفضح أمرك أمام الجميع، وتخسر الكثير من المكاسب التى حققتها فيما بعد.عاطفيا :احترس من الدخول فى علاقات متعددة كى لا تفقد من يقدرك حقا ويحبك من كل قلبه.صحيا :راجع نظامك الغذائي الفترة الماضية، وحسن منه ليضبط إيقاع صحتك خلال الأيام المقبلة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

مهنيا :لا بد أن تبدأ فى التخطط لإجازة سنوية، وذلك حتى تبدأ فى تجديد طاقتك لتستطيع أن تبدع فى عملك مرة أخرى.عاطفيا :عليك ألا تدع أحدا يتدخل بينك وبين شريك حياتك، إذا لم تكن تحبه فعليك أن تنفصل عنه فورا حتى لا تجرحه.صحيا :لا بد أن تنام جيدا لأنك تبذل جهدا فى العمل، وذلك قد يؤدى بك إلى فقدان الذاكرة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مهنيا :تدرك اليوم ضرورة تطوير أدائك فى إنجاز المهام التى تتكلف بها فى العمل، وخلال اليوم تتعرف على شخصيات جديدة تفيدك خلال الفترة المقبلة.عاطفيا :علاقتك العاطفية مستقرة وخالية من الخلافات اليوم، حافظ على ذلك خاصة عند المساء، من الممكن ان يطلب منك الشريك اصطحابه فى نزهة فى الهواء الطلق فلا ترفض.صحيا :تتخلص اليوم من الآلام المتكررة التى شعرت بها خلال الفترة الماضية، وتبدأ مرحلة جديدة من ممارسة الرياضة، والحفاظ على لياقتك البدنية.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

مهنيا :لا تتسرع فى ترك العمل اليوم وحاول التفكير فى بدائل أخرى مناسبة ويمكنها أن تعوضك عن راتبك الحالي.عاطفيا :التخلص من الهموم لا يحدث بالكلام بل بالفعل والتقرب لشريك حياتك وإعطائه فرصة للتخفيف عنك.صحيا :تحتاج لتناول الفيتامينات لتزيد من مناعتك فصحتك مهددة بالأمراض بسبب ضعف جهازك المناعي.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

مهنيا :ستحصل على ترقية تكون السبب فى قفزة كبيرة فى حياتك على المستوى المهني والمادي.عاطفيا :بعض المشاكل الأسرية تحتاج للتفكير فى حلولها بعيدا عن التوتر، لأنه يزيدها ويعقد الأمور.صحيا :الحالة الصحية التى تمر بها طبيعية بسبب تناول الكثير من الأدوية، المهم الالتزام بإرشادات الطبيب.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

مهنيا :يظهر فى الأفق تغيير على الجبهة المهنية فمن المحتمل أن تغير وظيفتك أو مكان عملك وستعجبك الحالة الجديدة وتوفر لك الفرص التى تبحث عنها منذ فترة طويلة. عاطفيا :من المرجح أن تشتعل الخلافات بينك وبين شريكك اليوم، وقد تكون هذه الخلافات بسبب قضايا بسيطة أو حيوية ولكنها تسبب لكم توترًا لفترة طويلة فى العلاقة. صحيا :من المرجح أن تكون حالتك الصحية مستقرة اليوم وستختفى أى مشاكل كنت تعرضت لها خلال الأيام القليلة الماضية وهذا هو الوقت المناسب أيضًا لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

مهنيا: عليك تصحيح وضعك فى العمل، وترتيب أوراقك ووضع خطة متكاملة لتطوير أدائك فى إنجاز المهام خلال الفترة المقبلة.عاطفيا :علاقتك العاطفية ينقصها المزيد من الاهتمام، فالشريك يبحث عن تواجدك بجانبه بشكل أفضل من الوضع الحالي، فاحذر الخلافات خلال الفترة المقبلة بسبب ذلك.صحيا :حالتك الصحية على ما يرام، وتمارس تمارينك الرياضية بانتظام، ونصائح مهمة بضرورة اتباع نظام غذائى صحى مناسب لك.

مقالات ذات صله