تغيير موعد مباراتين في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، تغيير موعد مباراتي الشرطة وبغداد ونفط ميسان والزوراء في الجولة السادسة عشر من الدوري العراقي الممتاز.
وذكر بيان صادر عن اتحاد الكرة إن “لجنة المسابقات اجرت تغييراً في موعد مباراتين في دوري الكرة الممتاز، حيث ستلعب مباراة بغداد والشرطة يوم 28 بدلاً من موعدها السابق في الـ29 من الشهر ذاته، وذلك لوجود انتخابات نادي الشرطة يوم 29”.
وأضاف أن “مباراة نفط ميسان مع الزوراء ستقام يوم 26 بدلا، من الموعد السابق 27 لأسباب خاصة بافتتاح ملعب ميسان الدولي”.
وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن أسماء اللاعبين المحرومين من اللعب في الجولة الـ 16 من دوري الكرة الممتاز بسبب تلقيهم البطاقات الملونة.
وضمت القائمة كلاً من اللاعبين: إيهاب كاظم (الطلبة)، عبد القادر طارق (الشرطة)، حسن علي (الكهرباء)، مصطفى عبد الجليل (الكهرباء)، نجم شوان (الزوراء)، سعد ناطق (القوة الجوية)، مشتاق إبراهيم (كربلاء)، احمد عبد المجيد (النفط)، حسام كاظم (النفط)، مازن فياض (النفط)، علي مهدي (الكرخ)، احمد فاخر (السماوة).
ومع هذه التغييرات فأن الجولة الـ16 ستنطلق يوم الأربعاء بإقامة مباراة الزوراء ونفط ميسان، وتستكمل يوم الخميس الموافق 27 من شهر تموز الجاري بإقامة مباراتين، حيث يستقبل زاخو على ملعبه فريق الحدود، فيما يستضيف الكرخ فريق الكهرباء.

مقالات ذات صله