تعرفي على برجك

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

فقدت الكثير من صحتك وعانيت في الفترة الماضية من الضياع وعدم القدرة على التركيز على أي شيء، لأن لديك الكثير من الأمور لتفكر بها، عليك بأخذ راحة هذا اليوم وتقليل حركتك قدر ما تستطيع، لأن أي حركة غير محسوبة الحساب تكلفك كثيرا وأنت لست بوضع يسمح بذلك. المساء قد يحمل تغيير بالمواعيد مما يجعلك مزاجيا.

 الثور 20 نيسان – 20 أيار
ما تزال الأعمال تسيطر على أولوياتك في هذا الأسبوع ما يجعلك لا تفكر بأي شيء آخر حتى ولو كان صغيرا، عائلتك لها حق عليك، فلا تهملهم كثيرا وحاول أن تجد لهم وقتا في فترة المساء كي تجلس معهم، لأن لديك الكثير من الأمور المعلقة معهم. أخبار جيدة في المساء لمن كان من مواليد 15 إلى 20 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
الأمور ما تزال تتجه معك إلى الأفضل لكن فقط في فترة الصباح، لكن بعد ذلك عليك بضبط أعصابك، لأنه قد يحصل أمامك أشياء لن تكون راضيا عنها، وبخاصة في مجال العمل، كن اكثر هدوءا في فترة ما بعد الظهر ولا تجعل أي شخص يستفزك بسهولة، المساء قد يكون هادئا والعائلة قد تأخذ اهتمامك لبعض الالتزامات المؤجلة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
وضعك نار إذا عرفت كيف تدير أمورك هذا اليوم وتنجح في أعمالك التي تضغط عليك في فترتي الصباح والظهيرة، لكنك تشعر بالسعادة للنجاحات والأخبار التي قد تحصل عليها. في فترة ما بعد الظهر يخف الضغط عليك وتبدأ بالتفكير للقيام ببعض البرامج للمساء الذي قد يكون صاخبا لنفسيتك المرتاحة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
أظن أن الفترة العصيبة قد طالت عليك، وما تزال تصارع لتأخذ ما تريد، إحساسك بالظلم قد يزداد في ظهيرة هذا اليوم لقرار يصدر من مديرك لن يكون في صالحك بتاتا أو لحدث يجري أمامك. تخف حدة هذه الأوضاع في المساء وترجع رويدا رويدا إلى طبيعتك مع بقاء مزاجك متعكرا قليلا، حاول الخروج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
أمورك جيدة حتى الآن لكن عليك باستغلال هذا النهار جيدا وفعل ما تريد بسرعة قبل نهاية هذا اليوم الذي يعطيك الدفعة إلى الأمام، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد تطورات لصالحك، وبخاصة في مجالي العمل والدراسة. في فترتي ما بعد الظهر والمساء تهدأ الأجواء من حولك وتبطئ حركتك، ما يجعلك تشعر بالملل فحاول الخروج مع أصدقائك والابتعاد عن الحبيب.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
قد يكون هذا ما سيحدث لك هذا اليوم، لأنك ما تزال متهورا ولا تفكر أبدا بالذي تعمله، ما يجعلك تندم على النتائج التي تحصل عليها، وبخاصة في مجال الأعمال في فترة النهار والعاطفة في فترة المساء والليل، حيث يحدث شجار بينك وبين من تحب. الأكثر توترا هم مواليد 12 إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
قد ينبئك اليوم منذ أوله بأنه ليس بجيد لعصبيتك الظاهرة منذ أن تفتح عينك، لكن أنت مخطئ، لأن هذا اليوم جيد ويسير لصالحك، وبخاصة في مجال الأعمال التي تسير بسهولة طوال اليوم، في فترة المساء قد يكون لديك بعض الأمور الجيدة وقد تدعى للخروج مع أصدقائك، ما يسبب الفرح لقلبك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
ما تزال تعيش تحت الضغوطات وبخاصة العملية، لكن كل هذا يأتي بفائدة لك، لأنك ستلتقط العديد من النقاط، في فترة الظهيرة وما بعدها لا ترتب مواعيد لفترة ما بعد الظهر والمساء، لأنك ستتأخر في عملك، عليك بالراحة في فترة المساء لأنك تحس بتعب فلا تكابر على نفسك، وبخاصة مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر).

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
اصبر يا عزيزي الجدي على هذه المعاكسات التي تصيبك منذ فترة، فاليوم قد تتأثر صحتك بوعكة، لأنك لا تحرص على نفسك، قد تقضي هذا اليوم راحة وتغادر من عملك مبكرا، وهذا بصراحة أفضل لك. أما المساء فقد يحسن أمورك قليلا مع بقائها دون المستوى المطلوب.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لا تعقد الأمور وحاول أن تأخذها ببساطة، لأن اليوم جيد بكل ما في الكلمة من معنى. لديك الكثير من الأمور المهمة وبخاصة في مجال العمل، وقد يكون لديك مقابلة أو امتحان تكون نتائجه ممتازة جدا. في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأمور بالتحسن معك على الصعيد العاطفي الذي سيشهد تطورا ملحوظاً وجيداً بالنسبة لك،

الحوت 19 شباط – 20 آذار
“على مهلك” فأنت في استعجال من أمرك، وتقوم بأعمالك بكل همجية وسرعة، وهذا سيؤثر على أدائك اليوم في العمل، فحاول التركيز أكثر ولا تدع أمورك الشخصية تؤثر على الأشياء الأخرى بحياتك، الحظ ما يزال يدعمك ويجعل مواليد 12 إلى 20 آذار (مارس) يستقبلون بعض الأخبار الجيدة. المساء جيد وبه سهرة ممتعة بانتظارك.

مقالات ذات صله