تصميمات أندرو جن تحاكي الرقي و الأناقة

دائماً تسعى كل امرأة على وجه الأرض ،خلف الظهور بمظهر أنيق و جذاب ، حيث أن بطبيعة كل أنثى أنها لديها الرغبة في أن تكون دائماً هي مصدر الاهتمام ، في أي مكان تذهب إليه ، لذلك تجدها قلقة جداً عند ذهابها إلى مناسبة هامة و ضرورية ، مدعو فيها الكثير من الأشخاص ، و قد يعتقد الكثير من الرجال أن المرأة تهتم بأناقتها فقط من أجل شدة انتباه الرجال إليها و لكن هذا مفهوم خطأ لأن المرأة دائماً تريد أن الجميع يتحدث عن أناقتها و النساء قبل الرجال.

و لذلك سوف تجدها تهتم بأناقتها ،حتى إذا كانت ذاهبه إلى مكان لا يوجد به أحد غير النساء لأن هذه هي طبيعتها الأناقة، و اهتمامه بجمالها يعد من أكثر الأشياء التي لها أهمية كبيرة في حياتها ، و كان هناك رجل يعلم تماماً هذا الأمر لذلك قرر أن يعطي إلى كل امرأة عاشقة للأناقة ما تريد هو أندرو جن مصمم الأزياء العالمي ذات الأصول السنغافورية ، حيث أنه يعمل تصميم أزياء تجمع بين جميع الأشياء التي تتمنها كل امرأة ، و ليس هذا فقط فهو دائماً يقدم الألوان و النقوش الراقية ، التي تضيف إلى التصميم لمسة جمال تجعل أناقته تكتمل بشكل رائع و أنيق ، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة أزياء في غاية الأناقة من تصميم مصمم الأزياء العالمي أندرو جن من خلال مكتبة صور مميزة .

بلوزة أنيقة مع كنزة قصيرة باللون الأبيض

موديل سوف يظهرك بشكل رقيق و بسيط ، حيث نرى بلوزة نصف كم ، باللون الوردي الفاتح ، منقوشة برسمة زهور صغيرة باللون الأبيض ، و رسمة أوراق شجر باللون الأبيض و الأزرق اللامع ، مع كنزة قصيرة و منفوشة ، باللون الأبيض مرصعة بفصوص صغيرة ،على شكل ورد صغير ، ملونة بعدة ألوان مثل الأزرق الغامق و الفاتح ، و الأحمر ، و الأصفر و الأبيض  .

بلوزة وردي و كنزة بيضاء

بلوزة باللون الأزرق ، مع كنزة باللون البني

بلوزة فخمة و أنيقة ، بأكمام باللون الأزرق ، مع كنزة قصيرة و ضيقة ، مصنوعة من القماش لامع باللون البني ، منقوشة بزهور صغيرة جداً باللون الأزرق الغامق .

بلوزة باللون الأزرق و كنزة

بلوزة نصف كم باللون البرتقالي ، مع بنطلون باللون الأزرق

ملابس عصرية سوف تعطي لكِ إطلالة مشرقة و جذابة ، حيث نرى بلوزة نصف كم ،باللون البرتقالي ، مشغولة من على الصدر و الأكمام ، بقماش جوبير باللون الأسود ، مع بنطلون قصير باللون الازرق الزهري .

بلوزة باللون البرتقالي

فستان قصير باللون الأبيض منقوش بالزهور

فستان ذات تصميم بسيط و رقيق ، قصير بأكمام واسعة حتى معصم اليد ، باللون الأبيض منقوش منقوش بزهور باللون الروز ، مشدود من على الخصر بحزام باللون الأسود .

فستان ابيض منقوش بالزهور

بلوزة رقيقة باللون السماوي ،مع كنزة قصيرة باللون الأصفر

موديل مميز جداً مفعم بالبهجة مكون من بلوزة ذات تصميم رقيق ، نصف كم باللون السماوي ، منقوشة برسومات مبهجة ملونة بعدة ألوان زاهية ، و نلاحظ أيضاً أن تم الأهتمام بتزين البلوزة ، من على الرقبة و الأكمام بالخرز الملون ، و تم تسيق البلوزة مع ،كنزة قصيرة و منفوشة باللون الأصفر ، منقوشة بزهور كبيرة الحجم ملونة باللون الأحمر و الأبيض ، و أوراق شجر باللون الأخضر .

 

مقالات ذات صله