تشكيل غرفة طوارئ لمعالجة اضرار ” داعش ” في الرمادي

بغداد – الجورنال نيوز
شكلت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة، غرفة طوارئ لتوفير الخدمات البلدية في مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.
ونقل بيان للوزارة، تلقت ( الجورنال نيوز ) نسخة منه تاكيد الوزير طارق الخيكاني القول، إن “الملاكات الهندسية والفنية ستكون حاضرة ميدانيا لغرض معالجة الأضرار التي خلفتها عصابات داعش الإرهابية في مدينة الرمادي بالانبار”.
وأشار إلى إن “الوزارة شكلت غرفة طوارئ متكاملة تتألف من الوكيل الفني جابر عبد الحاجي الحساني، وعدد من المدراء العامين لغرض تنفيذ حملات تنظيف واسعة في مدينة الرمادي, فضلا عن دخول اللجان الفنية لغرض معالجة الأضرار الحاصلة في أنابيب الماء والمجاري بجهود استثنائية على مدار الساعة من اجل إعادة الحياة الطبيعية للمدينة”.
وأضاف “أننا نعمل على توفير الخدمات البلدية والخدمية كافة تمهيدا لعودة النازحين الى المدينة”، مؤكدا ان “هناك جهودا استثنائية من الملاكات الهندسية والفنية كافة للنهوض بالواقع الخدمي في المدينة”.
ولفت البيان إلى ان ” الخيكاني بحث مؤخرا تفاصيل حملة إعادة اعمار الرمادي أثناء استقباله وفدا من محافظة الانبار برئاسة محافظها صهيب الروي ضم عددا من اعضاء الحكومة المحلية ومديرية الدوائر الخدمية التابعة للوزارة في المحافظة”.

مقالات ذات صله