تركيا تحضر وطني السلة لتصفيات المونديال

غادرت بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة، السبت، الى العاصمة التركية إسطنبول، للدخول في معسكر تدريبي استعداداً لتصفيات كأس العالم في الصين 2019.
وسيخوض المنتخب الوطني 5 مباريات تجريبية امام المنتخب الأردني ومباراتين مع المنتخب المغربي وفريقين من الدوري التركي، من اجل الاستعداد لمباراته الأولى امام المنتخب الإيراني في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
واستدعى مدرب المنتخب الوطني، مصطفى دارين، 14 لاعباً لمعسكر تركيا وهم: عمر عامر، علي حاتم، علي مؤيد، محمد صلاح، نورس ضرار، سنار اياد، حسين حسن، علي عبد الله، قتيبة عبد الله، كرار جاسم، حسان علي، محمد امين عبد الخالق، ايهاب حسن، دي ماريو مايفيلد.
وكان من المقرر اقامة مباراة ودية بين العراق وسوريا على قاعة الشعب في بغداد، لكن المنتخب السوري لكرة السلة، اعتذر عن الحضور الى العاصمة بغداد من اجل خوض مباراة ودية مع المنتخب الوطني استعداداً لتصفيات كأس العالم في الصين 2019.
وقال مصدر في اتحاد السلة لـ(الجورنال)، إن “المنتخب السوري لكرة السلة اعتذر عن الحضور الى بغداد للقاء منتخبنا الوطني في مباراة ودية استعداداً لتصفيات المونديال”.
وأضاف ان “اعتذار المنتخب السوري، جاء عطفاً على وجود ضائقة مالية تعصف بالاتحاد السوري لكرة القدم”، لافتاً إلى أن “الاتحاد العراقي سيحاول تأمين مباراة ودية أخرى استعداداً لمواجهة ايران نهاية الشهر الجاري”.

مقالات ذات صله