تايلور سويفت تصور أحدث أغانيها في محل كباب

تستعد المغنية الأمريكية “تايلور سويفت” حالياً لإطلاق ألبومها السادس الشهر المقبل، وتصوير إحدى أغانيه بطريقة الفيديو كليب، وذلك بعد أن تصدرت أغنية تايلور الأخيرة look what you made me do على موقع اليوتيوب، حيث حصلت على أكثر من 500 مليون مشاهدة.

وتمهيداً لذلك، قامت سويفت بجولة تصوير إحدى أغاني ألبومها الجديد المقرر إطلاقه الشهر المقبل، وشملت جولة التصوير رحلة إلى مطعم “كنتيش ديلايت”، وهو محل كباب في شارع كنتيش شمال العاصمة البريطانية، وارتدت ملابس تعود لفترة الثمانينيات، فيما لم تصرح سويفت عن اسم الأغنية التي تعتزم تصويرها.

ودائماً ما تفاجئ سويفت معجبيها ومتابيعها بالأفكار التي تستوحيها لتجسيد أغانيها، حيث ظهرت في أحد الفيديوهات الغنائية وهي تستحم وسط الألماس، وفي مرة أخرى أثناء زحفها داخل مقبرة وجلوسها وسط مجموعة من الثعابين، إلا أنها فضلت هذه المرة أن تظهر في مشاهد تقترب إلى البساطة أو حياة المشاهد اليومية، وذلك داخل مطعم كباب متواضع.

وشوهدت النجمة سويفت، أغلى نجوم الفن وهوليود، أثناء تصويرها لأحد مشاهد أحدث أغانيها في أحد مطاعم الكباب شمال لندن، كما شملت جولة التصوير أيضاً وجود بعض أبرز معالم لندن، من بينها رحلة ليلية حول ميدان بيكاديللي وساحة ترافلغار وجسر الألفية، وهي من أكثر الأماكن التي زارتها سويفت مع صديقها الممثل البريطاني جو ألوين.

وظهرت سويفت أثناء التصوير وحولها مجموعة من الراقصين، خلال مشاهد التصوير، التي رصدت بعض من أبرز معالم لندن، من بينها رحلة ليلية حول ميدان بيكاديللي وساحة ترافلغار وجسر الألفية، بمشاركة أكثر من 60 شخصاً.

كما خصت النجمة سويفت رجال شرطة العاصمة في لندن بكلمات الشكر، الذين بذلوا جهداً مكثفاً، عند قيامهم بإحاطة المكان بحراسة مكثقة، نظراً لتجمهر المعجبين حولها خلال فترة التصوير الذي استمر حتى الساعة 3 صباحاً.

 

مقالات ذات صله