“بوم بوم” على خطى “ديسباسيتو”

استطاع الفنان البورتريكي، دادي ينكي، المشهور بأغنية ديسباسيتو، أن يحطم الأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن أطلق أغنيته الثانية على القناة الخاصة به في يوتيوب، تحت عنوان “بوم بوم”، والتي تجاوزت نسبة مشاهدتها 11 مليون خلال أقل من 24 ساعة من إطلاقها.

وشارك مغني الراب المغربي الفرنسي فرانش مونتانا، إضافة إلى المغنية دينا جان في أداء الأغنية إلى جانب دادي ينكي.

وتنطلق مشاهد الأغنية من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في رحلة نحو مدن المغرب ومن بينها مراكش وشفشاون وتطوان، الرباط، مرزوكة والداخلة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الجانب البانورامي لمدن المغرب السياحية، التي يتنوع مجالها الجغرافي ما بين الجبال والصحراء والبحار، وذلك دعماً للسياحة المغربية في الخارج.

في نفس السياق، عبر المنتج العالمي ريدوان الذي أنتج الأغنية الجديدة في تغريدة له عبر حسابه على تويتر عن مدى سعادته بالعمل الجديد وفخره بمشاركته أسماء كبيرة من خلال عمل كبير ولحظات جميلة.

وأظهرت الأغنية تنوع الزي المغربي التقليدي الذي كان حاضراً بقوة في أغلب المشاهد، والذي ارتداه جميع نجوم العمل العالميين.

في المقابل، استطاعت أغنية ديسباسيتو أن تحقق نسبة متابعة غير مسبوقة، وذلك بعد أن حصدت أكثر من 25 مليون مشاهدة على يوتيوب، بعد يومين من إطلاقها، ولم يقتصر نجاح الأغنية على شهرة مغنيها فحسب، بل أدت إلى ارتفاع نسبة اهتمام السياح بمدينة بورتريكو وإنعاش اقتصادها، فيما يتوقع المحللون والمراقبون أن تتصدر نسب مشاهدة أغنية بوم بوم جميع الأرقام القياسية، كواحدة من أفضل الأغاني وأكثرها مشاهدة لهذا العام.

يذكر أن نسب مشاهدة أغنية بوم بوم تخطت حاجز 32 مليون مشاهدة بحسب ما أظهر موقع يوتيوب.

 

مقالات ذات صله