بوكيتينو: اريد أربعة لاعبين جدد

أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير أن فريقه يستهدف التعاقد مع أربعة لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات مشيرا إلى أنه بحاجة لوقت لاختيار اللاعبين المناسبين القادرين على مساعدة النادي.
وفقد وصيف تشيلسي بطل الدوري الموسم الماضي، مدافعه كايل ووكر الذي انتقل لمنافسه مانشستر سيتي.
واتفق النادي اللندني اليوم على ضم المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز (21 عاما) من أياكس أمستردام الهولندي ويأمل بوكيتينو في ضم المزيد من اللاعبين.
وقال بوكيتينو للصحفيين: “أريد أربعة لاعبين جدد لو أمكن ذلك لكن الأمر ليس سهلا ونحتاج لوقت”.
وأضاف: “نتوقع التعاقد مع بعض اللاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات. نحاول تطوير تشكيلتنا وتدعيمها وجلب وجوه وطاقة جديدة للفريق لأننا بصدد موسم طويل”.
وتابع: “الشيء الأكثر أهمية هو كيفية اختيار اللاعبين المناسبين القادرين على مساعدة الفريق وإثبات أهميتهم لحاضر ومستقبل النادي”.
ويخوض توتنهام المباريات على أرضه في ويمبلي هذا الموسم حيث يبني ملعبه الجديد شمال لندن ومن المقرر أن يكتمل البناء العام المقبل.
وفاز توتنهام مرة واحدة في خمس مباريات على ملعب ويمبلي الموسم الماضي عندما استضاف الاستاد ذاته مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وخسر توتنهام 4-2 أمام تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على نفس الملعب.
وقال بوكيتينو إن فريقه ليس لديه أي مبرر لأدائه المتواضع في ويمبلي هذا الموسم.
وأضاف: “أحد تحدياتنا هذا الموسم هو تحول ويمبلي ليصبح ملعبنا. يجب أن نظهر أننا جاهزون لذلك”.
وأكمل: “المشكلة ليست في ويمبلي. نحن المشكلة لو فشلنا في تحقيق الانتصارات عليه مثلما حدث الموسم الماضي. لم نظهر بشكل جيد عندما لعبنا عليه الموسم الماضي”.

مقالات ذات صله