بعد هيفاء وهبي ..اليوتيوب يحفظ أشهر مقاطع بكاء النجوم على الهواء

متابعة –الجورنال
منذ أن أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دموعها على الهواء مباشرة، صار بكاء النجوم في البرامج التلفزيونية حالة متكررة، لأسباب أغلبها يتعلق بالذكريات العائلية، وبعضها بسبب إصرار مقدمي البرامج على استدرار دموع النجوم بالنبش في التفاصيل المؤلمة، وطرح أسئلة حساسة أو مستفزة لا مفر منها إلا بالبكاء، حتى تكوّنت مكتبة كاملة لبكاء نجوم الفن العربي،
ثلاثة مواقف باكية لهيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي صاحبة ضربة البداية في دموع النجوم على الهواء مباشرة، عندما أطلقت دموعها ضمن أحداث برنامج “ساعة مع الحبيب” مع طوني خليفة، عندما سألها عن علاقتها بابنتها، فقد فوجئت هيفاء بالإعلامي طوني يسألها قائلاً “اعتبره موضوعاً إنسانياً أنه أم لها سبع سنين متشوفش بنتها”، لترد عليه بالبكاء والامتناع عن الحديث في الموضوع.
المرة الثانية لدموع هيفاء وهبي تسببت في إنهاء حلقة البث المباشر لبرنامج “شكلك مش غريب” حيث لم تتمالك وهبي أعصابها عندما أعلن المخرج محمد سامي خبر وفاة الفنان حسين الإمام الذي شاركها بطولة مسلسلها الأول “كلام على ورق” في رمضان 2014
هيفاء بكت أيضاً مع الاعلامي نيشان في إحدى حلقات برنامجه “ابشر” عندما توقعت أن تموت مقتولة تشبّهاً بنهايات مأسوية لنجمات عانين من أمراض الشهرة .
نوال الزغبي تبكي
نوال الزغبي لم تتمالك مشاعرها مع طوني خليفة أثناء التطرق لمشاكلها مع زوجها إيلي ديب، وظهرت دموعها مع الحديث عن احتمال نقل حضانة الأطفال للأب، لتتذكر آخر حضن بينها وبين ابنتها.

شيرين عبد الوهاب : بكاء وانسحاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تكتف فقط بالبكاء، بل انسحبت من إحدى حلقات برنامج “أنا و العسل” بعدما سألها نيشان عن طليقها الموزع محمد مصطفى وعن شعورها إذا ما قرر الزواج من غيرها وانعكاس ذلك على ابنتيها مريم وهنا، ولم يرحمها نيشان إذ أعقب السؤال المحزن بآخر مؤلم عن سر معاملة اليسا القاسية لشيرين، فلم تجد حلاً إلا الدموع ومغادرة الأستديو.
نيللي كريم فقدت السيطرة على دموعها
الفنانة نيللي كريم تفعل المستحيل في برامج التوك شو لإثبات أنها ليست كئيبة، ولكنها فقدت السيطرة على دموعها أثناء الحديث عن مرض والدتها في برنامج “معكم” بعد ضغط الإعلامية منى الشاذلي.
دموع المذيعة خوفاً من عقوق الوالدين
اعتدنا ضغط مقدمي البرامج على الضيوف جلباً للدموع، ولكن الفنانة مها أحمد تعد أشهر مقدمة برامج تبكي بدلاً من ضيوفها، وهناك مشهد لا ينسى لها عندما استضافت الداعية عصام حمدي في حلقة خاصة عن “عقوق الوالدين” وبمجرد ذكره لعقوبة العاق في الدنيا والآخرة انهارت مها من البكاء!!
دموع رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي واحدة من عناصر البهجة في الفن والإعلام المصري، ومصدر السعادة في أغلب مسلسلاتها، وتبدو دموعها نادرة إلا عندما تأتي سيرة زوجها الراحل حسن مختار، مثلما حدث في برنامج “فحص شامل” مع الإعلامية راغدة شلهوب، التي طلبت منها وصف لحظة الوفاة فعلقت رجاء قائلة:” جزء من قلبي دفنته معه ” ثم تركت بقية الكلام لدموعها!
هاني شاكر “دايما دموع”
ينتمي المطرب المصري هاني شاكر إلى الجيل الذهبي للرومانسية الحزينة، ودموعه قريبة في حفلاته الغنائية ، ولكن أكثر مرة بكى فيها وأبكى جمهوره كانت ضمن حلقة برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، عندما شاهد على الهواء رسالة مسجلة من أحفاده أبناء ابنته الراحلة دينا، وتمنى وقتها أن يمنحه الله العمر ليعوضهم عن فقدان والدتهم.
شمس أبكى والده باسل خياط
الفنان السوري باسل خياط فوجىء أثناء مشاركته مع النجمة اروى في برنامج ” الليلة دي” برسالة عتاب من ابنه شمس، ختمها بعبارات المحبة لوالده، ولم يتمالك باسل نفسه واحمرت عيناه من محاولة التماسك امام الجمهور!!
غادة عبد الرازق لعبة تحولت لمأساة
الفنانة غادة عبد الرازق خاضت تجربة قاسية في برنامج “عُقد النجوم” عندما طلب منها تخيل أول لقاء مع الراحلين من عائلتها والدها ووالدتها وشقيقها، ورغم أنها تخيلت الأمر مجرد لعبة ولكنها دخلت في لحظات من البكاء، ثم أطلقت فجأة ضحكة صاخبة لتنهي الموقف.
مي عز الدين لم تتمالك دموعها
الفنانة الشابة مي عز الدين تحدثت للمرة الأولى عن حقيقة شقيقتها مؤكدة أنها ابنة زوجة أبيها وليست شقيقتها من الأب أو الأم، ومع ذلك لم تتمالك دموعها عندما تذكرت أنها مريضة.
ظلم شذى حسون
الفنانة شذى حسون بكت على الهواء في برنامج “ست الحسن” مع الإعلامية شيرين ابو الحسن.. عندما تحدثت عن تعرضها للظلم من قبل بعض الأشخاص، وأنها لا تعرف لماذا يحدث معها كل هذا التعنت.

مقالات ذات صله