بعد مواجهات ساخنة شهدها العرض المباشر في برنامج ذا فويس

شرارة وسعيد ويوسف والفضلاوي يتأهلون للنهائيات

شهدت حلقة العرض المباشر لبرنامج (ذا فويس) أحلى صوت في حلقته التي قدمت مساء يوم السبت منافسات ملتهبة أشعلت حماسة الجمهور الذي صفق للمتسابقين ولمدربيهم طويلاً بعد أن قدم كل مدرب أغنية برفقة أعضاء فريقه من المتبارين.

النجمة شيرين عبد الوهاب قدمت فقرة خاصة من غنائها برفقة فريقها المكون من غسان بن إبراهيم ونداء شرارة في أغنيتها (جرح تاني) ها هي تودع غسان بن ابراهيم وتنتقل نداء شرارة بصوتها العذب وبتصويت الجمهور للمرحلة النهائية.
فيما أسفرت نتائج فريق عاصي الحلاني عن فوز المتسابق العراقي علي يوسف وخروج عمرالدين من دائرة المنافسة
وودع النجم التونسي صابر الرباعي عبود برمدا من فريقه بعدما قدم معه أغنية (غلطان) برفقة زميله المشترك حمزة فضلاوي بعد أن قرر الجمهور أن يعطي نسبة تصويت أعلى لحمزة فضلاوي.
وكانت المنافسة الأخيرة لفريق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر وقد أسفرت النتائج عن فوز كريستين سعيد وخروج نجاة رجوي.
وهذا ماكشفت عنه نتائج التصويت التي اعتمدتها آليات عمل هذا البرنامج الجماهيري الذي استظاع ان يحقق اعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي نتيجة توافر عوامل النجاح فيه من حيث الاعداد والاخراج.
وسيشهد السبت المقبل المنافسات النهائية لاختيار نجم ذا فويس والذي سيحدده اختيار الجمهور من خلال التصويت ويتوقع المتابعون أن تشهد الحلقة الأخيرة منافسات ساخنة بين المتسابقين الأربعة نداء شرارة وعلي يوسف وحمزة فضلاوي وكريستين سعيد.

مقالات ذات صله