بالدي معوضاً لمبابي في موناكو

أعلن نادي موناكو الفرنسي، إتمام صفقة التعاقد مع كيتا بالدي، مهاجم منتخب السنغال، وفريق لاتسيو الإيطالي.
وذكر النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن بالدي، وقع عقدًا مدته 5 مواسم، ينتهي في صيف 2022.
كما أشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن هذه الصفقة كلفت خزينة نادي موناكو 30 مليون يورو، ولفتت إلى أن المهاجم السنغالي سجل 16 هدفًا خلال 31 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.
ويعد كيتا بالدي (22 عامًا) الصفقة الثانية لتدعيم هجوم موناكو في الساعات الأخيرة، بعد الإعلان عن ضم المونتنيجري ستيفان يوفيتيتش مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.
ويسعى مسؤولو النادي الفرنسي لتدعيم خط الهجوم، في ظل اقتراب كيليان مبابي من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة المقبلة.
ولم يذكر موناكو قيمة الصفقة التي يسعى من خلالها الى تعويض كيليان مبابي المرجح انتقاله في الساعات القليلة المقبلة إلى باريس سان جيرمان، إلا أن وسائل الإعلام الإيطالية أشارت إلى أن السنغالي سيكلف فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم 30 مليون يورو، إضافة الى مليونين آخرين كمكافآت.
وأصبح بالدي ثاني لاعب يضمه موناكو في غضون ساعات بعد أن أعلن الثلاثاء، أيضاً عن تعاقده مع المهاجم الدولي المونتينيغريستيفان يوفيتيتش الذي انتقل إليه من إنتر ميلان الإيطالي بعقد لأربعة أعوام.
ولم يكشف موناكو قيمة الصفقة، إلا أن تقارير صحافية عدة أشارت إلى أنها تصل إلى نحو 10 ملايين يورو.

مقالات ذات صله