بالأسماء: زيدان يسلم بيريز قائمة المطلوبين في ريال مدريد

قدّم الفرنسي زين الدين زيدان، المديرالفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة باللاعبين المطلوبين خلال الصيف الجاري لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز.
وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أنّ خروج جيمس رودريجز من ريال مدريد مع إمكانية رحيل ألفارو موراتا ودانيلو، جعل زيدان يبحث عن لاعبين آخرين لتدعيم فريقه، من أجل الحفاظ على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ ريال مدريد يضع عينه على جابريل سيديبي من موناكو الفرنسي، وتوماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان ليكون أحدهما بديلا لدانيلو.
وأوضحت أنّ القائمة ضمت النمساوي ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى كيليان مبابي نجم موناكو وإيدين هازارد لاعب تشيلسي.
وتعاقد ريال مدريد مع داني سيبايوس من ريال بيتيس، وثيو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد، بالإضافة لاستعادة خيسوس فاييخو وماركوس يورنتي وبورخا مايورال.
وبجانب جيمس رودريجيز، رحل البرتغالي بيبي عن ريال مدريد وانضم لصفوف بشكتاش التركي بالمجان.
واشارت تقارير صحفية، إن نادي ريال مدريد، سيضحي بأحد أبرز نجومه، لجني المال اللازم للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم موناكو.
وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن ريال مدريد، قرر التخلي عن الويلزي جاريث بيل، وعرضه للبيع هذا الصيف، أملا في إتمام صفقة جوهرة موناكو.
وأضافت أنّ مانشستر سيتي، أرسنال وباريس سان جيرمان، ينافسون ريال مدريد، على التعاقد مع مبابي، في الوقت الذي لن يتخلى عنه موناكو، بأقل من 120 مليون إسترليني.
وأوضحت أنّ الملكي، حاول بيع ألفارو موراتا، مهاجم الفريق، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمبلغ 80 مليون إسترليني، لكنّ الشياطين الحمر رفضوا دفع هذا المبلغ وتوجهوا للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون، كما أن تشيلسي يحاول ضم المهاجم الإسباني، أيضًا لتعويض رحيل دييجو كوستا، لكنه لن يدفع هذا المبلغ.
وأشارت إلى أنّ مانشستر يونايتد، تشيلسي وباريس سان جيرمان، حاولوا التوقيع مع بيل من قبل، ولذلك فإنّ الملكي، سيعرض اللاعب للبيع على أمل الحصول على أكبر استفادة مالية ممكنة، ليتمكن من ضم مبابي.
وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، رفض إشراك بيل أساسيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس الإيطالي، مفضلًا البدء بإيسكو.
وانضم بيل لصفوف الملكي في 2013 بصفقة بلغت 100 مليون يورو، ليبقى متربعًا على عرش أغلى الصفقات قبل انضمام الفرنسي بول بوجبا، لمانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016.

مقالات ذات صله