باكيتا يقود الوحدة التدريبية الأولى للقيثارة اليوم

من المؤمل ان يصل الى العاصمة بغداد قادما من ريودي جانيرو المدير الفني لكرة الشرطة البرازيلي ماركوس باكيتا لقيادة الوحدة التدريبية الاولى للقيثارة الخضراء.
عجلة استعدادات فريق الشرطة ستدور من جديد مساء اليوم الاربعاء على ملعب البرج في جامعة بغداد تحضيرا لانطلاق دوري الكرة الممتاز المقترح منتصف شهر تشرين الثاني المقبل.
فيما سيشد الفريق الرحال صوب مدينة انطاليا التركية للدخول في معسكر تدريبي يمتد لعشرون يوما يقام من خلاله عددا من المباريات التجريبية مع فرق تركية واوكرانية.
وعلى صعيد متصل جددت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي التعاقد مع مهاجمها الشاب مهند علي لثلاثة سنوات قادمة بعد ان قضى الموسم الماضي معارا بصفوف نادي الكهرباء.
تجديد التعاقد مع علي جاء ايمانا من الادارة بالإمكانيات الفنية للاعب المذكور والذي قدم مردودا هجوميا على مستوى عال خلال منافسات الدوري في نسخته الماضية.
من جانبه ابدى مهند علي سعادته بالعودة مجددا لصفوف فريقه الشرطة الذي يعد واحد من اهم الاندية على صعيد الكرة العراقية.
مشيرا الى انه يتطلع ان يتوج بالألقاب الموسم المقبل بقمصان القيثارة الخضراء سيما وان الفريق عزز صفوفه بنخبة من نجوم الكرة العراقية واستقطب ملاك تدريبي خبير بقيادة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.
واختتم حديثه قائلاً: بلا شك ان الفريق يمتلك لاعبين في الخط الهجومي يشار لمستواهم الفني بالبنان وتواجده بينهم يعد امر في غاية الفخر مشيرا الى انه سيتعلم منهم الكثير لشق طريقي في عالم المستديرة.

مقالات ذات صله