باكيتا يصعد من وتيرة إعداد القيثارة

يواصل نادي الشرطة لكرة القدم، وحداته التدريبية في مدينة انطاليا التركية، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل من الدوري العراقي لكرة القدم.

وصعد الجهاز الفني للقيثارة الخضراء بقيادة باكيتا، من وتيرة الإعداد بإجراء وحدتين تدريبية صباحية ومسائية من اجل رفع لياقة اللاعبين، حيث يسير الكادر التدريبي وفق برنامج اعدادي مكثف لوصول اللاعبين الى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

ووصلت بعثة الفريق الى تركيا، صباح الأثنين الماضي، الى مدينة انطاليا التركية، التي توفر منشئات ومرافق رياضية من الطراز الرفيع ، وذلك لإقامة معسكر تدريبي هنالك يستمر لمدة عشرون يوماً في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد الذي من المؤمل انطلاق منافساته منتصف الشهر المقبل .

وخضع لاعبو القيثارة الخضراء الى الراحة عقب وصولهم مباشرة الى فندق الإقامة، ليتوجه بعدها الفريق الى إجراء الحصة التدريبية الأولى بقيادة مدربه البرازيلي باكيتا والجهاز الفني المعاون له الذي يبدأ الأعداد للموسم الكروي الجديد بتفاؤل كبير وهو يضع نصب عينيه هدف حصد جميع ألقاب الموسم القادم.

وشملت الوحدة التدريبية الأولى التركيز على الجانب البدني بإجراء تمارين لياقة خفيفة تفادياً لتعرض اللاعبين للإرهاق أو التعب جراء رحلة السفر الطويلة ، أعقبتها مباشرة تمارين بالكرة ، ثم بدأ الجهاز الفني تنفيذ مفردات البرنامج الخاص بفترة الإعداد من يوم الثلاثاء الماضي، بواقع وحدتين تدريبيتن صباحية ومسائية .

وسيخوض أبناء القيثارة الخضراء خلال فترة تواجدهم في المعسكر التدريبي مجموعة من لقاءات ودية مع أندية الدرجة الأولى في تركيا.

مقالات ذات صله