باريس سان جيرمان يضرب 3 عصافير بحجر واحد في الميركاتو الصيفي

أكدت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن باريس سان جيرمان سوف يتمكن من تحقيق 3 ضربات قوية خلال الأيام القليلة المقبلة.
الضربة الأولى سوف تتم خلال ساعات من خلال حسم التعاقد مع الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف نادي أرسنال مقابل 70 مليون يورو.
ويتجه النادي اللندني أرسنال لفكرة الموافقة على عرض سانشيز المتواجد حاليا في فندق في باريس وهو ما سيمثل ضربة قوية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.
ثاني ضربات النادي الفرنسي تتمثل في ضم نيمار من برشلونة مقابل دفع قيمة كسر عقده التي تصل222 مليون يورو بجانب 100 مليون يورو مكافأة للاعب و40 مليون يورو مكافأة لوالده و30 مليون يورو راتب سنويا للمهاجم البرازيلي الحالي.
وأشارت التقارير الصحفية الى ان رئيس برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، التقى بنجم الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، أمس الجمعة، لمناقشة مستقبل الأخير، بعد شائعات أشارت إلى اقتراب رحيله عن القلعة الكاتالونية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ويتواجد برشلون حالياً في معسكره الإعدادي للموسم المقبل، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولة ترويجية أيضاً يخوض خلالها 3 مباريات ودية.
وأشارت “آس” الإسبانية أن بارتوميو اجتمع مع نيمار في نيو جيرزي الأمريكية، وتحديداً في ريد بول أرينا، حيث يخوض برشلونة تدريباته، إلا أن الاجتماع بين الطرفين لم ينتهي بالشكل الذي كانت تتمناه عشاق النادي الكاتالوني.
ووفقاً لـ”آس” فإن نيمار أبلغ رئيس برشلونة رغبته في الرحيل عن البلوغرانا، مشيرة الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو وجهة اللاعب البرازيلي المقبلة.
وفي الوقت التي أكدت فيه إدارة برشلونة على أنه لا يوجد ناد قادر على دفع الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي (222 مليون يورو)، الذي ينتهي في 2021، أفادت صحف فرنسية أن سان جيرمان مستعد لضم نيمار بأي ثمن حال قبول اللاعب لذلك.
وينتظر أن يوجه باريس سان جيرمان لبرشلونة ضربة آخرى تتمثل في الحفاظ على ماركو فيراتي من خلال تمديد التعاقد مع اللاعب وزيادة راتبه.
فيراتي طالب ناديه بضم صفقات قوية من أجل الاستمرار في الفريق ولاشك أن وصول لاعبين بقيمة سانشيز ونيمار سوف يؤكد للاعب الايطالي على مدى أهمية مشروع باريس سان جيرمان في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صله