انطلاقة تأريخية لسباليتي مع “الافاعي”

حقق الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أفضل انطلاقة لموسم خلال مشواره التدريبي، بالفوز على كروتوني (2-0)، في افتتاح الجولة الرابعة للكالتشيو.

وأحرز بذلك سباليتي انتصاره الرابع على التوالي منذ بداية الموسم (العلامة الكاملة)، وهو ما لم يحققه أبدًا من قبل، بحسب مصادر إعلامية إيطالية.

وكانت أكبر سلسلة انتصارات لمدرب روما السابق في انطلاقة الموسم، قد امتدت لـ3 مباريات فقط، قبل التعثر في الجولة الرابعة.

واهتزت شباك إنتر ميلان مرة واحدة فقط، خلال 4 جولات من الدوري الإيطالي، لأول مرة في تاريخ سباليتي مع كل الفرق التي تولى تدريبها، سواءً في إيطاليا أو روسيا.

المدرب لوتشانو سباليتي المدير الفني لإنتر واصل اعتماده على طريقة 4-2-3-1 بوجود ماورو إيكاردي في المقدمة مدعومًا بالثلاثي بيريسيتش وجواو ماريو وأنطونيو كاندريفا من خلفه.

واضطر سباليتي لإجراء أولى تبديلاته في الدقيقة 56 لإعادة الإتزان لفريقه مرة أخرى، حيث دفع باللاعب ماتياس فيتشينو بدلاً من روبرتو جاليارديني.

ومع دخول اللقاء منعطفه الأخير وكل المؤشرات تؤكد تعثر الأفاعي للمرة الأولى هذا الموسم، ظهر المدافع ميلان سكرنيار في الدقيقة 82 وسجل هدف التقدم لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل ان يظهر الكرواتي إيفان بريسيتش في الدقيقة 92 من هجمة مرتدة سريعة رواغ خلالها المدافع ثم سدد في المرمى مسجلاً هدف فريقه الثاني لينتهي اللقاء بفوز إنتر بهدفين دون رد.

مقالات ذات صله