انشيلوتي يشيد باكاديمية البافاري ويقر بصعوبة تواجد اللاعبين الصغار مع الاندية الكبيرة

أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ بأكاديمية الفريق البافاري للشباب، مشيرًا في الوقت نفسه إلى صعوبة منح الفرصة للاعبين الصغار في الأندية الكبيرة.
وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء: “هونيس، رئيس بايرن ميونيخ، قال إنَّ أكاديمية الشباب أفضل من صفقة نيمار. أنا أتفق معه. هذا ردٌ نموذجي”.
وأوضح “الهدف من الأكاديمية، هو إخراج لاعبين للفريق الأول”.
وتابع المدرب الإيطالي: “هناك مواهب كثيرة ورائعة، لكن من الصعب أن تجد دقائق كثيرة مع البايرن، كذلك الحال في ريال مدريد، وبرشلونة”.
وتابع: “الموهبة التي تلعب مع الفريق الأول في بايرن يجب أن تكون في أعلى مستوى. الأمر صعب جدًا على المواهب الشابة من أجل النجاح في الفرق الكبرى”.
وواصل: “إدارة بايرن ترغب في تواجد أبناء النادي في الفريق الأول؟.. هذا صحيح. لقد شرحوا لي طلبهم بشكل ممتاز وواضح، وأنا أعمل على ذلك”.
وأوضح: “في كل تدريب موهبة جديدة تتدرب معنا.. هدفي هو تصعيد أكثر من لاعب للفريق الأول مسقبلاً، لكن هذا ليس سهلاً”.
وأردف: “نملك لاعبين لديهم مستقبل كبير مثل فروختل، وفريدل، وفيليكس جوتزه، وماي، وتيلمان. إنهم شاركوا معنا في كأس أودي”.
وأتم: “تحت 19 سنة هناك مواهب رائعة أمثال إيفينا، وماي، ومارسيل تسيلا.. هم لاعبون ممتازون حقًا لكن لا يمكنك معرفة مدى تطورهم في هذا العمر”.
يفكر كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، في إبرام صفقة قوية من صفوف باريس سان جيرمان، خلال الصيف الجاري.
وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى إمكانية انتقال جوليان دراكسلر، جناح باريس سان جيرمان، إلى بايرن ميونيخ، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.
وقالت صحيفة ذا صن “بايرن ميونيخ مهتم بخدمات دراكسلر، ومستعد لتقديم مبلغ 36.5 مليون يورو، ويمكن أن يصل إلى 40 مليونًا لإتمام الصفقة”.
وأضافت الصحيفة “دراكسلر قد لا يشارك بصفة منتظمة في باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار، وربما يزداد الأمر تعقيدًا حال تعاقد البي إس جي مع كيليان مبابي”.
وأتمت “دراكسلر سيكون حريصًا على اللعب لدقائق أكثر هذا الموسم، للانضمام إلى قائمة المنتخب الألماني المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، وبالتالي سوف يسعى للرحيل”.
فيما يواصل خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ، عملية التعافي من الإصابة العضلية، التي تعرض لها، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد مع فريقه البافاري.
وسمح بايرن ميونيخ، لخاميس رودريجيز، بالانضمام لمنتخب بلاده كولومبيا، للمشاركة معه في المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.
وكشفت وسائل الإعلام، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق البافاري، وافق على الطلب الذي تقدم به إليه كل من خاميس رودريجيز، والمدير الفني لمنتخب كولومبيا، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، الذي سافر إلى ألمانيا من أجل هذا الغرض.
وأكدت شبكة “كاراكول” الإذاعية، أن خاميس رودريجيز سيلحق بمباراة كولومبيا أمام البرازيل 5 أيلول/سبتمبر المقبل في تصفيات المونديال، بعد أن يستكمل فترة علاجه من الإصابة. فيما أكد منتخب كولومبيا في الوقت نفسه أن اللاعب صاحب القميص رقم 10 لن يشارك في مباراة فنزويلا التي تسبق مباراة البرازيل بنفس التصفيات، والمقرر إقامتها في 31 آب/أغسطس الجاري.
تلقى معسكر بايرن ميونيخ الألماني أخبارًا جيدة، قبل 4 أيام من مواجهة فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة البوندسليجا.
وقالت شبكة “تي زد” الألمانية “تدرب تياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز مع الفريق، للمرة الأولى منذ إصابتهما حيث غاب الأول بسبب إصابته في عضلات البطن، فيما عانى الثاني من مشاكل في الساق”.
وأضافت “واصل الثنائي الإسباني التدريب على الرمال في نهاية التدريبات الجماعية”.
وتابعت “كما شهدت تدريبات الفريق عودة مانويل نوير، الذي غاب عن المباراة الافتتاحية بالبوندسليجا أمام باير ليفركوزن”.
وأتمت “فيما أكمل جيروم بواتينج وجيمس رودريجيز إكمال التدريبات التأهيلية من أجل عودتهما للملاعب”.

مقالات ذات صله