اليوم ثلاث مواجهات في جولة جديدة من الممتاز

بغداد – الجورنال

تفتتح اليوم الجولة الرابعة من المرحلة الثانية في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم باقامة ثلاث مباريات اذ يلتقي الحسين مع الحدود في ملعب التاجي والنفط مع بغداد في ملعب الصناعة في حين يستضيف الديوانية في ملعب عفك نفط الوسط .

ويبدو ان حظوظ الحدود الذي يقف في المركز السابع بثلاثين نقطة اكثر من الحسين الذي ياتي في الترتيب الثامن عشر بتسع عشرة نقطة ،لا سيما ان الاول استطاع خلال الادوار الاخيرة  تقديم مستويات فنية جيدة تمكن من خلالها من تحقيق افضل النتائج .

اما فريق الحسين لايقل طموحه في الفوز للهروب من شبح الهبوط الى الدرجة الاولى بعد ان تعثر في المرحلة الاولى بسبب الازمة المالية التي تمر بالنادي واعتماد المدربين على اللاعبين الشباب .

اللقاء الثاني سيكون في ملعب الصناعة بين النفط الرابع و بغداد العاشر بالترتيب وربما تميل الكفة الى الاول الذي استطاع خلال الموسمين الاخيرين ان يثبت جدارته تحت قيادة المدرب حسن احمد .

ويستضيف ملعب عفك لقاء الديوانية مع نفط الوسط ، اذ يسعى الاولى الى استغلال عاملي الارض والجمهور لكسب العلامة الكاملة امام نفط الوسط الذي لاتقل هو الاخر طموحاته عن الاول بتحقيق الفوز .

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة والعشرين يوم الجمعة باقامة ثلاث مباريات ايضا حيث يستضيف نفط ميسان على ملعبه جاره نفط الجنوب لفك الشراكة في النقاط والمراكز حيث يمتلك الفريقان تسعا وعشرين نقطة الا ان فارق الاهداف يرجح كفة نفط ميسان الى الترتيب الثامن بين فرق الدوري ، ويشد الشرطة الرحال الى محافظة دهوك لمواجهة زاخو في مهمة لن تكون سهلة للاول وهو يخوض مباراته خارج ملعبه .

من جانبه يحل الصناعات الكهربائية ضيفا ثقيلا على السماوة بعد النتائج المتميزة التي حققها في الادوار الاخيرة ابرزها فوزه على الطلبة في الجولة السابقة،ولاشك ان اللقاء لن يخلو من الاثارة بسبب فارق النقطة الذي يفصل بين الفريقين .

مقالات ذات صله