اليكِ طرق تكبير الوجنتين ورفعها من دون بوتكس

تؤثّر طريقة تطبيق بودرة الوجنتين على الوجه ككل، إذ يمكنها أن ترفع وجنتيكِ وتجعلهما تبدوان أكبر، لكنّ ارتكاب أيّ خطأ صغير في طريقة الاستخدام، سيشوّه شكل وجهك. من هنا ضرورة أن تدرك كل سيدة كيفية استخدام أحمر الخدود يوميًّا بالطريقة الصحيحة، للحصول على بشرة متوهجة وصحية. إليكِ خطوات اختيار الكريمات، والبودرة، والأدوات المناسبة لتطبيق أحمر الخدود بأفضل طريقة.
اختيار لون البودرة المناسب:
قد تكون صور النجمات باطلالة وردية مشرقة، أو برتقالية، لافتة وجميلة جدًّا، إلا أنّ هذه الاطلالات لا ينبغي تطبيقها في المنزل. ننصحكِ باستخدام نغمات متنوعة من بودرة الوجنتين، وتطبيقها على تفاحة الخدين من خلال مزجها معًا للحصول على اللون المطلوب.

 

إذا كنتِ من ذوي البشرة المعتدلة، ننصحكِ بتجربة الوردي الفاتح والناعم مع لون الخوخ، هذه الألوان تبدو طبيعية جدًّا على الوجه.
أما إذا كنتِ من ذوي البشرة الزيتونية، فعليكِ اختيار النغمات الأكثر دفئًا مع البرونيز.
ولذوي البشرة الداكنة يمكنكنّ تجربة التوت والبرقوق، وأحمر الخدود الملون، لتسليط الضوء على اللون.
النصيحة الأهم لـ تكبير الوجنتين بالودرة، أن تبتعدي عن المستحضرات التي تحتوي على الكثير من الغليتر، إذ إنها ستتناثر على الوجه، وتشتت النظر عن وجنتيكِ وبالتالي ستبدو أصغر.

أما إذا كنتِ تستخدمين كريم الوجنتين، امزجيها بالإسفنجة. تكون حركات المزج من تفاحة الخد في حركة تصاعدية على طول عظمة الخد. امزجي بخفة وتجنّبي المبالغة، حتى تبدو اطلالتكِ طبيعية. يساعد المزج على أن تبدو وجنتاكِ أكبر، وكأنّ وجهك مشدودًا، من دون الحاجة إلى عمليات تجميل، كما يساعد في الحفاظ على المكياج لفترة أطول بكثير.
بعد البودرة ننصحكِ باستخدام الهايلايتر فوق خط البودرة عند عظام الوجنتين، من خلال التربيت بأصابعك، هذا ما سيجعل وجهكِ يبدو نحيفًا ووجنتيكِ ممتلئتين.

مقالات ذات صله