اليغري ينوي تغيير تكتيك يوفنتوس امام لشبونة في دوري الابطال

ينوي المدير الفني ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، إجراء عدة تعديلات على أسلوب الفريق الإيطالي، خلال مواجهة ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت”، أن أليجري قرر العودة إلى طريقة لعب 4-2-3-1، بتواجد الفرنسي بليز ماتويدي، بجانب البوسني ميراليم بيانيتش.

ويعود الأرجنتيني الدولي، باولو ديبالا، للتشكيلة الأساسية للسيدة العجوز، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام لاتيسو، مع قيادة جونزالو هيجواين لهجوم اليوفي.

وقالت الصحيفة، إن أليجري، يفكر في الدفع بلاعب الوسط، ستيفانو ستورارو، في مركز الظهير الأيمن بدلًا من بارزالي، والبرازيلي ساندرو في مركز الظهير الأيسر، ويفاضل بين روجاني والمهدي بنعطية للعب في قلب الدفاع بجانب جورجيو كيلليني.

وتمثل مباراة اليوم، أهمية قصوى لليوفي، من أجل الخروج من عنق الزجاجة، بعد تعثر السيدة العجوز في الدوري الإيطالي، وكذلك احتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن لشبونة.

شدد جانلويجي بوفون حارس مرمى وقائد يوفنتوس الإيطالي، على ضرورة الاستفاقة بعد الهزيمة التي تعرض لها البيانكونيري أمام لاتسيو مؤخرًا، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وتجمد رصيد السيدة العجوز عند النقطة 19 في المركز الثالث بسلم ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 5 نقاط عن المتصدر نابولي.

وقال بوفون، خلال تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “علينا أن نتحسن مُجددًا”، مضيفًا: “كل جماهيرنا خلفنا وتدعمنا، ولا نريد أن نجعلهم يشعرون بالإحباط”.

وجه الأرجنتيني الدولي، جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس بطل إيطاليا آخر6 سنوات، رسالة إلى جماهير الفريق.

ونشر، هيجواين، صورة على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، شكر من خلالها جماهير البيانكونيري على “المساندة في الأوقات الصعبة بآخر جولتين”، بعد التعادل أمام أتالانتا والهزيمة من لاتسيو.

ونقلت شبكة “كالتشيو نيوز 24” تعليق هيجواين، الذي قال فيه “مساء الخير، أريد أن أشكر جماهير يوفنتوس التي تظهر المودة والحب، المتحمسون دائمًا يستحقون الاحترام، لأنهم يحبونك في الأوقات الجيدة وأكثر في الأوقات الصعبة، عناق كبير وليلة سعيدة، نحن نحتاج لكم للفوز، لا ننسى ذلك”.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نابولي.

مقالات ذات صله