اليسا تروي معاناتها مع مرض السرطان: لا تبكوا احبكم جميعا

بغداد – الجورنال

 في أوّل تعليق لها، أطلّت الفنانة إليسا عبر قناة الـ”MTV“، متحدّثةً عن تجربة إصابتها بمرض سرطان الثدي، فقالت: “إنّني تخطيت هذه التجربة وإلّا لما كنت استطعت تقديم الفيديو كليب الجديد بهذه الطريقة ،ولقد قرّرت أن أتكّلم اليوم بعدما شفيت نهائياً لأنّني لم أكن أريد أن أُظهر للعالم إلّا الجانب الذي أريدهم أنّ يروني به”.

وتابعت: “اخترت أن أكشف اليوم عن هذا الأمر لأنّ ما قلته يعني أيّ إنسان أينما وجد، ومرض السرطان طرق أبوابنا جميعاً.

واضافت ” هناك كثر يسمعونني في هذه اللحظة ويواجهون هذا المرض، وهناك كثر يتحملون مع أفراد عائلاتهم هذا النوع من الوجع والخوف، ودائماً يكون ذلك أصعب على الأشخاص المحيطين بالمريض ، وبالتالي التوقيت في الكشف عن الأمر هو كي أكون قدوة ومثلاً للقوّة وليس للخوف، وأنا لم أتوقف عن العمل ولا لحظة”.

من جانبها كشفت المخرجة أنجي الجمال من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أنّ الفنانة إليسا قرّرت أن تخبر ما حصل معها لجمهورها من خلال كليب “الى كل اللي بيحبوني”.

ومن ناحية اخرى اعتذر حساب “شرطة المشاهير” على “انستغرام” والشهير بانتقاده الفنانين، من الفنّانة إليسا وذلك بالتزامن مع إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة “إلى كلّ اللي بيحبوني”، والذي روت فيه حكايتها مع مرض سرطان الثدي، والتي شكّلت صدمة للرأي العام.

كما غرّدت إليسا على حسابها على تويتر متوجهة الى الأشخاص الذين تأثروا بالكليب وكتبت: “لا يجب أن يبكيكم هذا الفيديو كليب ، بل يجب أن يكون سبباً للابتسامة والسعادة والامتنان”.

 

وأعطت إليسا الأمل للناس من خلال التغريدة، فتابعت قائلة: “يمكننا محاربة السرطان في حال اكتشفناه في مراحل مبكرة، أحبكم جميعاً”.

مقالات ذات صله