الميناء يواجه النجم الساحلي التونسي ودياً

يواجه نادي الميناء لكرة القدم، مستضيفه النجم الساحلي التونسي ودياً خلال معسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة سوسة التونسية استعداداً للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وأجرى فريق الميناء، وحدة تدريبية صباحية بمعسكره الجاري حاليا بمدينة سوسة التونسية التي وصلها مساء الامس السبت، على ان يجري وحدة تدريبية مسائية.

ووصلت بعثة نادي الميناء، مساء السبت، مطار قرطاج في تونس للدخول بمعسكر تدريبي يستمر عشرة ايام بمدينة سوسة استعداداً للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وأجرى الفريق، أمس، وحدة تدريبية خفيفة لغرض الاستشفاء والتخلص من ارهاق السفر وسيجري الفريق، اليوم، وحدته التدريبية الصباحية الأولى في معسكره التدريبي، الذ يتخلل ثلاث مباريات ودية.

وفي سياق متصل، التحق ببعثة الفريق مدرب اللياقة التونسي هشام غزية، الذي تم التعاقد معه في وقت سابق وتأخر تأشيرة دخوله للعراق حالت دون التحاقه بالفريق.

ويغيب عن الفريق، اللاعب علي حصني لتواجده مع المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة شقيقه السوري وديا واحمد فرحان المتواجد حاليا مع منتخب شباب العراق المشارك بتصفيات القارة الاسيوية للشباب بدولة قطر.

وكذلك سيغيب عن المعسكر حمزة عدنان واحمد محسن “ابو كريشة” لدعوتهم لمعسكر المنتخب الاولمبي الذي سيقام في قطر.

ويحاول نادي الميناء استعادة مكانته بين فرق الصدارة في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد تراجعه في السنوات الأخيرة واحتلاله مراكز بعيدة عن مستوى طموحات جماهيره.

مقالات ذات صله