“المطرقة” يغادر الزوراء والاخير يجد البديل

اعلنت الهيئة الادارية لنادي الشرطة عن ضمها رسمياً اللاعب كرار محمد لصفوف فريقها بكرة القدم قادماً من الزوراء في عقد يمتد لموسمين قابل للتجديد.

وقال مشرف كرة الشرطة علي الشحماني ، “تم الاتفاق بشكل رسمي مع اللاعب كرار محمد للانضمام الى صفوف الشرطة بعد الحصول على الاستغناء الرسمي من قبل ادارة نادي الزوراء”.

واضاف ان” الاستعانة بخدمات محمد جاء تعزيزا لصفوف الخضر بعد مغادرة اللاعب سلام شاكر للاصابة وعلى وفق الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا.

واختتم حديثه قائلاً ” اللاعب خاض اولى وحداته التدريبية بقميص الشرطة مساء اليوم الاحد، على ان يشد الرحال مع الفريق غداً الاثنين الى كربلاء، تحضيرا لمواجهة صاحب الارض والجمهور في افتتاح دوري الكرة الممتاز الثلاثاء.

واقترب نادي الزوراء من انهاء التعاقد مع مدافع نادي القوة الجوية السابق، علي عبد الجبار خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “المدافع علي جبار بات قريباً من تمثيل نادي الزوراء خلال منافسات الدوري العراقي للموسم 2017-2018”.

وأضاف ان “عبد الجبار قدم اعتذاره الى نادي الطلبة، بعد ان اتفق مبدئياً على تمثيل الفريق هذا الموسم”، لافتاً إلى أن “اتصالاً هاتفياً من إدارة الزوراء كانت كفيلة في اقناع اللاعب لتغيير وجهته”.

يذكر ان نادي الزوراء يسعى الى التعاقد مع مدافع يملئ الفراغ، الذي تركه “المطرقة”.

مقالات ذات صله