الكهرباء يضم كرار جبار رسمياً

اعلنت الهيئة الادارية لنادي الكهرباء عن تعاقدها رسمياً مع اللاعب الشاب كرار جبار قادماً من فريق الحدود بعد ان قضى موسماً واحداً بصفوف فريق فرسان الحدود قبل ان يقرر التوجه صوب الكتيبة البرتقالية وخوض تجربة جديدة.
وأعرب جبار عن سعادته الكبيرة بارتداء فانيلة الكهرباء وقال في تصريح خص به وكالة سبورت گرام ” انا سعيد بتوقيعي للكهرباء وخوض تجربة جديدة لي بعد تجربتي مع فريق الحدود الذي أقدم لادارته كل الشكر والتقدير على منحي فرصة الظهور بالدوري الممتاز والتي استطعت من خلالها اثبات نفسي واتمنى ان اوفق بتجربتي الجديدة “
وكان كرار جبار قد قدم موسماً جيداً مع فريقه السابق الحدود حيث سجل اربعة اهداف وساهم بحصول الفريق على المركز ال12 على سلم ترتيب الدوري الممتاز .
وفي سياق متصل، أكد نادي الكهرباء الرياضي، أن إدارته جددت عقد محترف فريقها الكروي الغاني أمنساه، مبينا أنه أكمل عقد محترفيه الثلاثة، فيما تعاقد مع اللاعب سيف حاتم قاما من القوة الجوية.
وقال مشرف الفريق حسين زهراوي إن “إدارة النادي جددت عقد المحترف الغاني أمنساه ليمثل الفريق الموسم المقبل”، مبينا أن “بتجديد عقد امنساه يكون عقد اللاعبين المحترفين الثاثة اكتمل بعد التعاقد مع الكاميروني مونجي والايفواري ابو كونيه”.
وأضاف زهراوي أن “النادي تعاقد رسميا مع اللاعب الشاب سيف حاتم الذي مثل القوة الجوية الموسم السابق وقبله لعب للزوراء فضلا عن تمثيله منتخب الشباب”.

مقالات ذات صله