الكتل الكردستانية تبدي دعمها لمشروع العبادي الاصلاحي

بغداد – الجورنال

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي ورؤساء الكتل الكردستانية في مجلس النواب، الأحد، الوضعين السياسي والاقتصادي بالاضافة الى “الانتصارات” المتحققة في مدينة الفلوجة، فيما أبدى رؤساء الكتل دعمهم للمشروع الاصلاحي للعبادي.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقته (الجورنال نيوز) إن الأخير “استقبل رؤساء الكتل الكردستانية في مجلس النواب العراقي، وتم خلال اللقاء بحث الوضع السياسي والانتصارات المتحققة على عصابات داعش في قاطع الفلوجة وباقي القواطع، والتحديات التي تواجه البلد وبالاخص في المجال المالي والاقتصادي ودعم الاصلاحات الحكومية”.

وأضاف البيان، أنه “تم التأكيد على أهمية توحيد الصف الوطني في المعركة التي تخوضها قواتنا البطلة ضد عصابات داعش ومباركة الانتصارات المتحققة والحفاظ على مؤسسات الدولة والعمل على المشتركات للتوصل الى حلول ناجعة لما يمر به البلد من تحديات وحل الاشكالات في العلاقة مع الاقليم بالحوار الوطني البناء لخدمة المواطنين في كل بقعة من ارض العراق”.

وتابع البيان، أن “رؤساء الكتل الكردستانية أبدوا دعمهم للمشروع الاصلاحي لرئيس مجلس الوزراء والمضي بها وان تتوحد جهود الجميع بالحرب ضد الارهاب”.

وكانت النائبة عن التحالف الكردستاني في مجلس النواب اشواق الجاف أعلنت، يوم امس السبت، أن رؤساء الكتل الكردستانية قرروا زيارة بغداد للاجتماع مع رئيس الوزراء حيدر العبادي.

مقالات ذات صله