“القيصر” يعتذر عن حضور مباراة الاساطير

قدم الفنان العراقي كاظم الساهر، اعتذاره الى الجماهير العراقية بسبب عدم قدرته على احياء الحفل الذي يسبق المباراة بين اساطير العالم واساطير العراق على ملعب البصرة الدولي في التاسع من شهر أيلول المقبل.
وذكر بيان صادر عن شركة عشتار المنظمة للحفل وتلقت (الجورنال) نسخة منه، “وجهنا دعوة للفنان العراقي الكبير كاظم الساهر لحضور مباراة الاساطير في اتاسع من أيلول المقبل على ملعب البصرة الدولي”.
وأضاف أن “القيصر تفاعل مع الدعوة بشكل كبير وأبدى موافقة على الحضور، حين كانت المباراة بتاريخ ٢٨ تموز، ولكن بعد تغيير وقت المباراة بسبب حرارة الطقس وتأجيلها الى تاريخ التاسع من أيلول أعتذر القيصر بسبب ارتباطه بحفل في هذا التاريخ”.
وتابع البيان، أن “إدارة شركة عشتار، قامت بمفاتحة فنان عراقي كبير اخر وأعرب عن رغبته بالحضور وسيعلن عن اسم الفنان الجديد خلال الأيام القادمة”.
وتابع البيان، “تحية للقيصر الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر وبالتأكيد سيكون حاضراً في إحدى الكرنفالات التي تنظمها شركة عشتار في قادم المناسبات”.
وفي سياق متصل، قال مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني لـ(الجورنال) إن “وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، ستقوم بإرسال كتاب جديد الى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، تبين من خلاله طبيعة المباراة وسنؤكد بأنها ليست مباراة دولية ودية وانما كرنفال استعراضي لا توجد فيه أي صفة رسمية”.
وتابع أن “هذه المباراة ستنقل صورة إيجابية لرفع الحظر عن العراق، وستكون بمثابة تكريم للدور الكبير الذي بذله جيل 2007 في احرازه كأس اسيا”، مؤكداً بالقول: “سننتظر الإجراءات التي ستتخذ من قبل الفيفا، كي لانحرم أحد من اللاعبين من المشاركة في هذه المباراة”.

مقالات ذات صله