“القيثارة” تشرع بحملة تعاقدات فريقها بالكرة الطائرة

شرعت الهيئة الادارية لنادي الشرطة بإبرام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف فريقها بالكرة الطائرة تحضيرا لانطلاق الدوري بنسخته الجديدة في العاشر من شهر تشرين الاول المقبل.
وقال المدير الاداري لطائرة الشرطة علي يعقوب في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، “وقع على كشوفات النادي لتمثيل الفريق يوم امس الثلاثاء عددا من ابرز اللاعبين بانتظار اكمال باقي الاستقطابات التي ستتم خلال اليومين المقبلين، حيث تم الظفر بخدمات كل من الدولي رياض عزيز ، و حيدر حمزة قادمين من غاز الجنوب فيما تم التجديد لكل من الدولي ايمن علي ومصطفى حميد وحسن علي فيما تم توقيع الموهوب حسين جمعة شراد لاعب منتخب الناشئين”.
وأوضح أن “عجلة التدريبات ستدور مجددا بعد نهاية عطلة عيد الاضحى على ان يكون الاول من شهر تشرين الاول موعدا لإقامة معسكرا تدريبيا في تركيا تحضيرا لانطلاق الدوري الذي من المؤمل ان ينطلق في العشرين من الشهر ذاته”.
واختتم حديثه قائلاً: “ادارة النادي تسعى بقوة كي تذلل اي معرقلات قد تواجه رحلة اعداد الفريق من اجل صناعة كتيبة قادرة على الضرب بقوة لانتزاع لقب الدوري الذي فقدناه في الامتار الاخيرة الموسم الماضي وتمثيل العراق خير تمثيل في بطولة الاندية العربية”.
الجدير بالذكر ان ادارة نادي الشرطة سبق لها وان سمت الكابتن سلمان رزوقي مدرباً للفريق يساعده كل من علي فوزي والأحصائي محمد زيدان .

مقالات ذات صله