“القيثارة” تحصد برونزيتين في بطولة أذربيجان الدولية للتايكوندو

حصد نادي الشرطة ميداليتين برونزيتين في بطولة أذربيجان الدولية للشباب والناشئين الاولى التي اختتمت اليوم الاثنين في العاصمة الآذرية باكو بمشاركة ١٢ دولة .

وأكد المدرب نبيل قاسم في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، ان “اللاعب امير رحيم حصل على الميدالية البرونزية بعد فوزه على لاعب اذربيجاني بنتيجة 1/4 وفي النزال الثاني تغلب على لاعب منتخب روسيا بنتيجة 1/25 ، لكنه فشل في الفوز في اخر نزال على اللاعب الاذربيجاني ليحصل على الميدالية البرونزية”.

وبين ان”اللاعب علي عادل عنيد حصل ايضا على الوسام البرونزي بوزن 73كغم بعد فوزه على لاعب الجورجي وفي النزال الثاني خسر مع لاعب اذربيجاني ليحصل على الميدالية البرونزية”.

وأشار الى ان “اللاعب محمد الصدر تغلب في وزن 36 على لاعب اذربيجاني وفي النزال الثاني تعادل في النقاط مع لاعب اذربيجاني بعد ان انتهى النزال 11/11 لكنه خسر بالنقطة الذهبية وتم اختياره لافضل روح قتالية في البطولة “.

وكان فريق الشرطة قد شارك في بطولة أذربيجان الدولية بخمسة لاعبين من فئة الشباب بالإضافة الى لاعب واحد في فئة الناشئين تحت إشراف المدربين ثائر فاضل وسلام قدوري مدربي فريق الناشئين والمدير الفني نبيل قاسم”.

مقالات ذات صله