القوة الجوية في ضيافة المالكية البحريني اسيويا

يستضيف فريق المالكية البحريني نظيره القوة الجوية العراقي، مساء غد الاثنين، في مباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ستقام بملعب مدينة خليفة الرياضية.

يتصدر القوة الجوية المجموعة بالتساوي مع الجزيرة الأردني برصيد 4 نقاط، خلفهما المالكية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع السويق العماني في المركز الأخير بدون نقاط.

سيدخل المالكية اللقاء من أجل محو الصورة التي ظهر بها الفريق في المباراة الأخيرة التي خسرها من الجزيرة الأردني بهدف نظيف، والعودة لسكة الانتصارات مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور.

كذلك القوة الجوية يطمح لتحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارة المجمموعة، ليقرب من نفسه للصعود للدور الثاني مبكرًا.

وسيكون هذا اللقاء الأول للمالكية مع القوة الجوية تاريخيًا والأول أيضًا مع فريق من العراق، على عكس القوة الجوية الذي لعب مع الحد البحريني قبل عامين وفاز في مباراتي الذهاب والإياب.

رغم أن القوة الجوية لم يلعب ببطولة كأس الاتحاد إلا قبل 3 سنوات، ولكنه يملك أفضلية كبيرة جدًا على المالكية المشارك لأول مرة، والسبب يعود لحصول القوة الجوية على لقب البطولة في آخر نسختين.

ويملك القوة الجوية مجموعة من اللاعبين المتميزين والمتجانسين مع بعضهم لدرجة كبيرة، ويعتمد الفريق على نجمه الأول همام طارق لاعب المنتخب العراقي.

أما المالكية سيعاني كونه سيواجه حامل اللقب، وسيحاول أن يتخطى الدقائق الأولى من المباراة بشكل إيجابي، للدخول في جو المباراة وإبعاد رهبة المنافسة مع حامل اللقب، كون الفريق يملك أفضل خط هجومي محليًا وينافس 5 من لاعبيه على صدارة الهدافين.

مقالات ذات صله