القوات الامنية تصد تعرضا لداعش بـ 40 عجلة همر في الرمادي

الانبار– الجورنال

كشف المتحدث الرسمي باسم مقاتلي عشائر الانبار٬ غسان العيثاوي٬ اليوم الاثنين٬ عن مقتل العشرات من عناصر داعش خلال اليوميين الماضيين٬ مؤكدا صد تعرضات للتنظيم على جزيرة حديثة والرمادي والبغدادي في الانبار استخدم فيها داعش بأكثر من 40 عجلة نوع همر.

وذكر العيثاوي في تصريح “بعد انطلاق العمليات العسكرية في محافظة الانبار حصل تقدم كبير في جزيرة الرمادي وحصل تقدم كبير باتجاه جزيرة البو ذياب والبعاثات والبو عليجان” مؤكدا انه “خلال يومين قتل اكثر من 40 عنصرا من عصابات داعش في البغدادي والحديثة وايضا جزيرة الرمادي”.

واضاف٬ ان “القطعات العسكرية الان متجحفلة في البوعساف وهي الان في صوب استكمال تحرير مناطق اخرى باتجاه جزيرة البغدادي”٬ مشيرا الى “القوات انطلقت من المحور الثاني بقيادة الجزيرة والبادية والفرقة السابعة وتم تحرير قرى عديدة في البغدادي وجزيرة الحديثة”.

وكشف العيثاوي٬ ان “هناك مناطق تتواجد فيها عناصر داعش مثل حي البكر التي تقع شمال نهر الفرات بالقرب من قضاء هيت والقائم وايضا توجد في جزيرة الرمادي مناطق لازالت عصابات داعش تتواجد فيها”٬ لافتا الى ان “العملية مستمرة وخلال الايام سيحصل تقدم صوب المناطق التي تتواجد فيها عناصر داعش”.

وأشار الى انه “خلال الـ 28 ساعة الماضية وعن طريق اتصالي المباشر مع قائد عمليات الجزيرة والبادية حصل تعرض لعتنظيم داعش على القطاعات العسكرية بأكثر من 40 همر”٬ مشيرا الى انه “تمت معالجتها من قبل طيران التحالف والقوات العسكرية المتجحفلة في ذلك المحور”. ونبه٬ ان “القوات العسكرية صدت تعرضا جديدا لداعش في جزيرة الرمادي”.

مقالات ذات صله